fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

يضرهم ولا يفيدهم.. متى يتدخل مجلس الأهلي لإيقاف “الخبر العبيط” من النشر؟

في ظل النتائج الصعبة التي يحققها النادي الأهلي في الموسم الحالي بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، وخسارة نهائي كأس مصر القديم وخسارة لقب الدوري الممتاز عن الموسم الحالي، يبدو أن هناك اتجاه داخل الإدارة وشركة الكرة بالنادي الأهلي بالبحث عن كبش فداء وتقديمه إلى الجماهير والإعلام لتبرير ما يحدث من جانب فريق الكرة!.

بدون سابق انذار ظهر اسم عمرو شاهين المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على السطح، بشكل غريب وكأنه هو المتسبب الأول في تولي البرتغالي ريكاردو سواريش لمهمة قيادة النادي الأهلي، في تسريبات لا يعلم من يقوم بها بالضرر الذي يلحق بالأهلي والشخصيات المتواجدة في الإدارة والمجلس من انتشار هذا الكلام!.

شاهد ايضا..

شوبير يعلن موقف كيروش من قيادة الأهلي.. ويفضح تصرف محمد مجدي أفشة على الملأ

سيف زاهر: الأهلي حسم صفقات الثلاثي الأجنبي.. والخطيب يتعاقد مع نجم بيراميدز مقابل الثنائي

الأهلي يحصن محمد شريف من سيراميكا.. ويعرض الثنائي ضمن صفقة شادي وميسي


وبعد هذه الشائعة بساعات قليلة، ارتبط اسم عمرو شاهين المدير التنفيذي بالتسبب في خسارة مجلس إدارة النادي الأهلي 120 ألف فرنك سويسري وذلك بعد أن قرر الأهلي التصعيد ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في المحكمة الرياضية الدولية خلال أزمة ملعب لقاء الوداد المغربي!.


وتؤكد هذه السطور أن المجلس يبحث عن شخصية يتم تصديرها إلى الإعلام لتكون هي السبب في خسائر الأهلي الآخيرة وهذا الكلام والتحركات مؤسفة للغاية وتجعل هناك العديد من الاستفسارات الهامة:


هل يصدق أحد مجلس إدارة وشركة الكرة وما يتواجد بهم من شخصيات كروية من محمود الخطيب وياسين منصور وحسام غالي وعلاء صادق وخالد مرتجي وهم على دراية فنية وإدارية كبيرة بالأمور، رضخت ووافقت على تولي مدرب غير معروف ولا يملك أي تاريخ في الكرة أو أرقام قوية مهمة قيادة الأهلي في هذا التوقيت؟ هذا الكلام من الممكن تصديقه اذا كان فقط عمرو شاهين ماسك عليهم ذلة!!.


وحتى حال فرض عمرو شاهين اسم البرتغالي ريكاردو سواريش، فهل شخصية محمود الخطيب وياسين منصور ضعيفة إلى هذا الحد، ولذلك هذه الشائعات لا تبرر الموسم الكارثي ولكنها ضد الإدارة بشكل مباشر!.

هل يصدق أحد أن مجلس إدارة الأهلي أن عمرو بسيوني هو الذي ضغط للتصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية في قضية ملعب المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي؟.. بالتأكيد أمور وأنباء لا يصدقها عقل ويكفي أن الإعلامي أحمد شوبير في هذا التوقيت كان قد خرج وصرح أن الأمر محسوم والمجلس الأحمر يعلم أن الملعب لن يتم استبداله ولكن التصعيد إلى المحكمة الرياضية من أجل عدم توجيه اتهامات جماهيريه إلى المجلس، ولذلك ما السبب في ظهور هذه الأنباء من جديد في الوقت الحالي وتوجيه اتهامات إلى أحد الشخصيات وكأنه هو اللي هيشيل الليلة؟!.

 

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …