fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

ندمان على الرحيل من الأهلي بسبب هذا اللاعب.. موسيماني يثير الجدل بتصريحات جديدة

أدلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتصريحات جديدة عقب رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية عقب فسخ تعاقده بالتراضي مع العملاق القاهري.

وقال موسيماني في تصريحات عبر شبكة شبكة “سيتي بيرس” الجنوب إفريقية أن بيرسي تاو جناح النادي الأهلي كان لاعباً في صفوف نادي برايتون الإنجليزي ولكن مدربه وضعه خارج خططه للموسم الجديد.

وأضاف بأنه حينها تحدث مع مواطنه من أجل إقناعه بالعودة لإفريقيا في حال عدم تلقيه روضًا من الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا للمشاركة مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية.

تاو

وأعرب عن حزنه بشدة بسبب تركه لتاو ورحيله عن صفوف النادي الأهلي مشدداً”لكنني اتخذت قرار يتعلق بمسيرتي كمدرب، وأتفهم مشاعره حاليًا”.

وأكمل” بأي حال من الأحوال، تحدثت معه وبيرسي شخص ذكي ويعرف جيدًا ما يريده وهو على عكس ما يتردد عن أني قتلت مسيرته الكروية فهو الشخص الذي يستطيع جيدًا اتخاذ قراراته ولن ينهي مسيرته الكروية بقرار خاطئ”.

وأنهى حديثه”حتى هذه اللحظة لست متأكدًا من مشاعره، لا أعرف لكنها مختلفة بالطبع عما شعر به وأنا مدربه في الأهلي ولكني أشعر بإرتياح وأعتقد أنه لديه خطط مستقبلية ستفيده هو أيضًا مع الأهلي”.

إقرأ أيضاً 

يضرهم ولا يفيدهم.. متى يتدخل مجلس الأهلي لإيقاف “الخبر العبيط” من النشر؟

مفاجأة الأهلي أمام الإسماعيلي.. محمد خليفة نصير يقترب من الظهور

ضرب نار.. 4 صفقات يخطط الأهلي لضمها رغم الصراع مع الزمالك في اللحظات الآخيرة

سواريش في رسالة غامضة إلى الخطيب: أريد مقابلتك فورا

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع نجم الزمالك بعد اقتراب رحيله

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …