fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

أول رد فعل عاجل من سواريش بعد أنباء تفاوض الأهلي مع كيروش وخاليلوزريتش

ارتبط بقوة اسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي بخطوة الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، وذلك بنهاية الموسم الحالي بسبب تراجع النتائج والأداء بشكل واضح.

ويتواجد الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في المركزالثالث بمسابقة الدوري الممتاز، كما خسر الفريق الأحمر لقب الكأس القديم أمام الزمالك.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المدير الفني البرتغالي قد طلب بشكل مباشر من محمود الخطيب عقد جلسة في الساعات المقبلة.

ويأتي طلب المدير الفني البرتغالي وذلك من أجل تحديد الرؤية بشأن مستقبله مع الفريق الأحمر، وكشف حقيقة ما يتردد في بعض وسائل الإعلام المصرية بشأن صعوبة استمراره وهناك نية للبحث عن بديل.

يتم التصفح الآن..

ندمان على الرحيل من الأهلي بسبب هذا اللاعب.. موسيماني يثير الجدل بتصريحات جديدة

يضرهم ولا يفيدهم.. متى يتدخل مجلس الأهلي لإيقاف “الخبر العبيط” من النشر؟

ضرب نار.. 4 صفقات يخطط الأهلي لضمها رغم الصراع مع الزمالك في اللحظات الآخيرة

سواريش في رسالة غامضة إلى الخطيب: أريد مقابلتك فورا

بعد الاستقرار على رحيل حسام حسن.. الأهلي يعلن اسم بديله في انتقالات الصيف رسميا

الأهلي يحصن محمد شريف من سيراميكا.. ويعرض الثنائي ضمن صفقة شادي وميسي

وجاء تحرك البرتغالي لعقد جلسة عاجلة مع محمود الخطيب بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن ارتبط اسم القلعة الحمراء في الفترة الماضية بالتفاوض مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والبوسني وحيد خاليلوزريتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب.

وكان محمود الخطيب قد طلب من شركة الكرة تأجيل حسم مصير ريكاردو سواريش إلى نهاية الموسم وذلك من أجل تقييم التجربة بعد انتهاء مباريات الفريق الصعبة القادمة.

يذكر أن ريكاردو سواريش قد أكد لإدارة النادي الأهلي في وقت سابق، أن الفريق الذي يقوده في الوقت الحالي، مختلف عن الفريق الذي شاهده قبل قبول المهمة، وذلك بعد إصابة عدد كبير من العناصر بالتزامن مع منح الإدارة القوام الأساسي فرصة للراحة حتى نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي يبلغ كولر بموقفه من الجلوس على الدكة في موقعتي الترجي ومشاركة مصطفى شوبير

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير …