fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

٣ صفقات في الأهلي قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى حسم الـ3 صفقات الجديدة قبل انطلاق مونديال الأندية المقرر أن يتم في مطلع شهر فبراير من العام الجاري على الأراضي المغربية الشقيقة.

 

وينتظر الفريق الأحمر الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل خوض المباريات المهمة في دوري أبطال إفريقيا على قدم واثقة، ولأجل تحقيق طموحات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.

 

الأكثر مشاهدة:

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

 

يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين حسم ملف المهاجم الأجنبي الذي أصبح محصوراً بين اسمين، الأول جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، والثاني علي ساماتا لاعب فنربخشة التركي، والمعار إلى جينك البلجيكي.

 

وينتظر اللاعبان حسم موقف النادي الأهلي من انضمامهما بعد موافقتهما على ارتداء القميص الأحمر، ولكن يبقى الحصول على المقابل المادي والموافقة على العروض المقدمة من الأهلي لأنديتهما.

يأتي في المرتبة الثانية، فتح النادي الأهلي باب المفاوضات بكل قوة مع عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر إف سي، والذي كان على رادار الفريق الأحمر في وقت سابق من أجل الحصول على خدماته.

 

وتنتظر إدارة فيوتشر حسم الموقف بشكل رسمي من أجل الرحيل إلى صفوف نادي آخر، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يبحث عنها مارسيل كولر على كافة الأصعدة.

من الصفقات المنتظرة هي الصفقة الثالثة التي يخطط لها الفريق الأحمر وهي ضم المدافع عمر فايد لاعب نادي المقاولون العرب، والذي ينتظر أن يكون متواجداً في الفريق الأحمر خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

عمر فايد من اللاعبين المميزين الذين مازالوا على رأس المرشحين للانضمام إلى كتيبة مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي رفض في وقت سابق كل العروض المقدمة له للرحيل إلى الصفوف الأهلاوية.

يذكر أن النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات فتح باب التفاوض مع أكثر من لاعب خارجي، وتحديداً في مركز الهجوم من أجل إنجاز الوقت الذي أهدر في المفاوضات مع الأندية الكثيرة الأوروبية.

 

 

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …