fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

٣ قرارات عاجلة في الأهلي عقب وصول منتخب مصر نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عدد من القرارات العاجلة والسريعة بعد وصول مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامه في الكاميرون.

 

وقرر النادي الأهلي إجراء عدد من التغيرات القوية من أجل الاستعداد الجاد لبطولة كأس العالم للأندية المقررة بعد أيام قليلة في الإمارات.

 

وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره المغرب في دور الـ8 بهدفين لهدف وحيد في اللقاء الذي امتد للوقت الإضافي، ليضرب موعداً مع الكاميرون يوم الخميس المقبل.

 

واتخذ النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول لعدة قرارات فنية قوية بعد وصول مصر لنصف النهائي وتأكد غياب أكثر من لاعب عن الصفوف.

 

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي من اللاعبين الجاهزين، أيمن أشرف وعمرو السولية الذان يشاركان بشكل أساسي في الصفوف مع الفراعنة، بجانب حمدي فتحي والشناوي المصابين، ومحمد شريف الذي يجلس على مقاعد البدلاء ولا يشارك سوى في لقاءات قليلة.

 

إقرأ أيضاً:

الغندور يهاجم حكم مباراة مصر والمغرب ويؤكد: سمح بضرب لاعبينا

واتخذ موسيماني قراره بمشاركة عمار حمدي لاعب وسط الملعب بدلاً من حمدي فتحي، وأحمد حمدي عبدالقادر بدلاً من عمرو السولية، حيث يستمر الأخير في التألق والإجادة بكل أرجاء الملعب والوصول إلى التوليفة المتميزة في كافة الأماكن.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على وليد سليمان لاعب وسط الملعب في مركز الهجوم، وذلك لما يتميز به من إمكانيات قوية سوف تجاري سرعات مونتيري المكسيكي الذي يستعد بكل قوة لملاقاة الأهلي يوم 5 فبراير.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقدم الأداء الطيب والمنتظر أمام الفريق القوي، وذلك من أجل الوصول للأدوار النهائي، حيث سوف يواجه الفائز بالميراس البرازيلي في المباراة المقبلة.

 

واستطاع الفريق الكروي للنادي الأهلي أن يقدم أداء طيب أمام البنك الأهلي في مباراة اليوم والتي اسفرت عن التعادل بهدف لكل فريق في آخر مباريات الدور الأول من بطولة كأس الرابطة.

 

وقدم وليد سليمان أداء طيب للغاية، جعل موسيماني يقرر الاعتماد عليه في كأس العالم للأندية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً من “لوب” في الحارس من صناعة رامي ربيعة، ليخرج النادي الأهلي من البطولة ويودعها بصحبة البنك الأهلي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …