fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

٤ أسباب جوهرية.. كيف تحول المغضوب عليه من الجماهير إلى نجم كبير؟

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى استخراج مكامن قدرات وقوات الفريق واللاعبين إلى المرحلة المثالية قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

 

وبعدما كان محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي الأول مغضوب عليه خلال الفترات السابقة، تحول إلى لاعب موهوب صاحب أداء قوي في المباريات الأخيرة، وتحديداً في آخر مواجهتين، وفي السطور المقبلة نسعى إلى سرد أسرار نجاح هاني مع الفريق الأحمر مؤخراً.

 

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. انتهاء موسم صفقات الأهلي الشتوية مع علي ساماتا بشكل رسمي

أمير هشام يكشف أول صفقات الأهلي في مركز الهجوم ويؤكد: توفيق خارج مصر

عاجل| دليل جديد.. الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا ويمهد طريق الأهلي للقب القاري

مدرب الأهلي: هذا اللاعب أفضل مكاسب القمة.. وبذلنا مجهود مع حمدي فتحي

أخيراً.. المغضوب عليه يظهر في توليفة كولر أمام البنك الأهلي

شوبير يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع موليكا ويسدل الستار عن بديله..تفاصيل جديدة

الخطيب يصرف مكافآت للاعبي الأهلي ويتخذ موقف آخر مع كهربا وبدائل أخرى للصفقة الإفريقية!

 

1- إصابة أكرم توفيق

أصيب أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي، ساهمت في أن يكون اللاعب في حالته الفنية القوية التي من خلالها يصبح أفضل اللاعبين في الصفوف الحمراء، خاصة في المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى إصابة كريم فؤاد بالصليبي أيضاً وخضوعه للجراحة العاجلة من أجل التعافي.

 

وكان كريم فؤاد دخل في دائرة اعتماد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك على خلفية مساعي اللاعب الرائدة إلى أن يكون متميزاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بشكل لائق.

 

2- الصراع مع الوافد الجديد

تحفز محمد هاني للصراع مع خالد عبد الفتاح الوافد الجديد في الصفوف الحمراء من أجل عدم أخذ مكانه في الجانب الأيمن، بعد انضمام اللاعب من صفوف سموحة السكندري إلى الفريق الأحمر بشكل رسمي، وتألقه اللافت للأنظار أمام الزمالك.

3- التطور في الجانب البدني

تطور هاني في الجانب البدني للغاية وبشكل مؤثر، من أجل الوصول إلى التوليفة المتميزة، التي يعتمد من خلالها كولر على خدماته بشكل أساسي، حيث اشتغل اللاعب على نفسه بكل قوة واجتهد للوصول إلى الفورمة المطلوبة.

 

4- علاج الهفوات الدفاعية

كان هاني يعاني من الهفوات الدفاعية القاتلة في بعض الأحيان، ولكنه قام بإصلاح الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى الكرات العالية وسد ثغرات الاختراقات القوية التي مازال يسعى الفريق من خلالها إلى التواجد على كافة الأصعدة الدفاعية.

 

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …