fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

آخر التطورات الصيفية.. 5 ملايين جنيه تبعد الأهلي عن الصفقة الهامة واتجاه لدى التخطيط للتراجع عن ضم اللاعب

يبحث النادي الأهلي خلال الفترة الجارية تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالصفقات الجديدة، ويريد النادي الدخول في مفاوضات جادة وحاسمة للحصول على اللاعبين المميزين قبل تفاوض نادي الزمالك معهم من أجل الوصول إلى الجاهزية التي تدعم الفريق الكروي الأول للوصول إلى منصات التتويج بلا إنقطاع.

 

 

وتفاوض النادي الأهلي مع الإنتاج الحربي للحصول على مصطفى البدري نظير الحصول على 10 ملايين جنيه، بينما يتطلع الفريق الكروي الأول إلى حسم الصفقة نظير 5 ملايين جنيه فقط لا غير، ومن هنا ساد الاختلاف في وجهات النظر بين النادي الأهلي والمسئولين في الفريق الحربي، والذي يريد الأهلي الوصول إلى الصفقة بالمقابل سالف الذكر.

 

 

ويسعى النادي الأهلي إلى ضم نجم الإنتاج الحربي الموهوب مصطفى البدري لاعب الفريق، من أجل وضعه على رأس قائمة اللاعبين المقرر التعاقد معهم، حيث سوف يكون الصفقة الخامسة التي يتعاقد معها بطل القرن الإفريقي، بعد الجنوب إفريقي بيرسي “تاو”، ولويس ميكيسوني، والظهير الأيمن كريم فؤاد والمهاجم حسام حسن.

 

 

ويسود اتجاه كبير على ضم البدري نظير هذه القيمة، حيث يرى المسئولين أن نادي الزمالك سوف يطرح مقابل مادي أكبر من الذي يريد النادي الأهلي للصفقة أن تنتهي من خلاله.

 

 

من جهة أخرى، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الموافقة على رحيل مروان محسن مهاجم الفريق إذا جاء له عرض جيد يحقق طموحات النادي واللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

 

ولم يبد موسيماني أية “غضاضة” في بقاء اللاعب إذا لم يحصل على عرض مناسب، مشدداً على أنه سوف يستغل تواجده في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، لكونه محطة يمكن أن يعتمد عليها في صفوف الفريق الكروي الأول، بينما يشارك حسام حسن ومحمد شريف وصلاح محسن بجوار مروان، بينما يتطلع أن يكون لويس ميكيسوني وبيرسي “تاو” أحد الأعمدة الرئيسية المقرر الاعتماد عليها في الصفوف.

 

 

يذكر أن النادي الأهلي يريد الحصول على أحمد شريف مهاجم نادي وادي دجلة خلال الفترة الجارية، وذلك لما يتميز به من قوة وإجادة مقارنة بصغر سنة الذي يصل إلى 18 ربيعاً، حيث يريد الأهلي التعاقد معه وإعارته لاكتساب المزيد من القوة والثقة لحين العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …