fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

توابع الصفقات الجديدة.. جلسة مصيرية تحسم رحيل أساسي الأهلي إلى السعودية والاتفاق الآن على المقابل المادي

مازالت أصداء الصفقات الجديدة وتوابعها تهز أرجاء القلعة الحمراء، وتغربل بعض اللاعبين الذين يسعون إلى المشاركة بشكل أساسي وعدم – الحبس على دكة البدلاء – إن صح التعبير، ليفتح بعض اللاعبين الآفاق أمام رحيلهم إلى الأندية الخليجية، والأخرى العربية التي يستطيع من خلالها اللاعبون الرحيل إليها والمشاركة بشكل أساسي في الصفوف.

 

 

وعلم ahlynews أن النادي الأهلي بصدد التفريط في أفضل اللاعبين الأساسيين خلال الفترة المؤخرة، بعد قدوم عرض مادي ضخم من قبل نادي الحزم السعودي، لاستقدام الجناح المميز حسين الشحات إلى الصفوف، وذلك إثر التألق مع الفريق خلال الفترة المؤخرة، واستعادة مستواه المتميز منذ أن كان لاعباً في صفوف مصر المقاصة والعين الإماراتي.

 

 

ووفقاً للمصدر نفسه لـ أهلي نيوز، فإن الشحات بات على مقربة من الرحيل إلى النادي السعودي، حيث أن كل الأمور تصب في صالح إنهاء المفاوضات لصحال الفريق عن طريق الإعارة لمدة موسم كامل، نظير مقابل مادي لم يتم الاتفاق عليه حتى الآن في الجلسة الجارية حالياً بين المسئولين في الصفوف الحمراء.

 

 

ويتطلع الشحات إلى استمرار مسيرته الكروية مع النادي الأهلي، حيث أنه يعشق الفريق الأحمر، ويريد أن يصنع لنفسه الإنجازات ويحصد المزيد من البطولات مع القلعة الحمراء، ولكنه يخشى في الوقت نفسه الجلوس على دكة البدلاء، وانخفاض مستواه الفني بعد استعادته خلال الفترة الماضية بعدد من الجلسات النفسية مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والاجتهاد بشكل يفوق الخيال في التدريبات مؤخراً.

 

 

وتجري الآن المفاوضات بين كل الأطراف، حيث أن المبدأ الوحيد المتفق عليه الجميع هو الرحيل معاراً وليس عن طريق البيع النهائي، وعلم AhlyNews أن المقابل المبدئي سوف يتجاوز المليون وربع دولار نظير موسم واحد فقط يرحل فيه اللاعب بشكل مؤقت عن الصفوف الحمراء.

 

 

ولم يرغب موسيماني التفريط في اللاعب صاحب الأداء المميز، حيث كان طاهر طاهر هو الأقرب للإعارة خلال الفترة المقبلة، ولكن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الأهلي قد تلقي بظلالها على عدد وافر من اللاعبين في القلعة الحمراء، خاص في نفس المراكز التي تم تدعيمها مؤخراً عبر الرباعي أصحاب الإمكانيات الكبرى.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …

تعليق واحد

  1. طيب لما الشحات يمشى والتر مشى واجاى كمان غير الباقين اللى هيمشوا
    الاهلى هيلعب السوبر الافريقى بمين وكمان الدور التمهيدى الثانى من بطولة افريقيا
    بعد ارسال القائمة وعدم السماح لاضافة اى لاعب اللى قبل دور المجموعات