fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

آخر كلام.. الأهلي في طريقة لحسم الصفقة المدوية نظير 30 مليون جنيه

أصبح النادي الأهلي في طريقه النهائي لحسم الصفقة المدوية بعد الاتفاق مع النادي الآخر على تكبد 1.5 مليون دولار، بشكل نهائي بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى للموافقة على استقدام أفضل اللاعبين إلى أرضية التتش.

 

وقرر النادي الأهلي أن يكون حد المقابل المادي لصفقة مارسينهو دا سيلفا اللاعب البرازيلي، ونجم كاوزاكي الياباني لا تتجاوز هذا الحد، وذلك بعد الاتفاق مع ناديه السابق، الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

إقرأ أيضاً:

سيد عبد الحفيظ يعقد جلسة مع نجم الأهلي بعد قرار كولر بضرورة رحيله

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب البرازيلي رحب بفكرة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، لخوض تحدي جديد، بينما يريد ناديه أن يحقق عدد وافر من المكاسب المادية نظير التفريط في خدماته للنادي الأهلي.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يريد أن يحصل على اللاعب بشكل نهائي، وذلك بعد عقد العديد من الترتيبات الخاصة بالقيمة المالية وعائد إعادة البيع مرة أخرى، ونسب المشاركة وما بعد تألق اللاعب مع الأهلي وتسجيل عدد معين من الأهداف.

 

ومن المتوقع أن يتم إسدال الستار على الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، لصالح النادي الأهلي، في إطار بحث الفريق بقيادة أمير توفيق عن الصفقة الأخرى الثالثة التي سوف تنضم تحت السن في صفوف الفريق.

ومن المقرر أن يأتي اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع الكشف الطبي عليه، تمهيداً لصياغة العقود بين الطرفين، بعد الوصول إلى نقطة تلاقي خاصة بأن يكون اللاعب متواجداً في الفريق الأحمر.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …