fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

سيد عبد الحفيظ يعقد جلسة مع نجم الأهلي بعد قرار كولر بضرورة رحيله

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غير راضي عن العديد من اللاعبين، بشأن المستوى الفني والبدني، وعدم اتباعهم التعليمات الفنية والقيام بالبرامج التي وضعها الجهاز المعاون لكولر، للرفع من معدل اللياقة البدنية والفنية داخل الفريق الأحمر، وذلك قبل المواجهات الهامة المقبل عليها الفريق سواء المحلية أو القارية،

كولر
كولر

وقدم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء والوديات التي خاضها الفريق الأحمر، والاستعداد لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي، بجانب اللاعبين الراحلين عن الفريق والتي يجب خروجها على سبيل الإعارة.

وطلب السويسري مارسيل كولر، من محمود الخطيب ومسؤولو النادي الأهلي، سرعة تسويق محمد محمود وخروجه على سبيل الإعارة، من أجل اتخاذ تجارب على سبيل الإعارة والعودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع محمد محمود من أجل الحديث عن العروض التي وصلت له خلال الفترة الماضية، والرحيل عن القلعة الحمراء، عقب قرار السويسري مارسيل كولر، بسبب وزن اللاعب الزائد وخروجه من حسابات كولر خلال الفترة المقبلة.

ويبحث محمد محمود مع نادر شوقي، وكيله العديد من العروض من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات المدير الفني وعدم التزامه بالتعليمات الفنية والبدنية، ووجود لاعبين عديده في مركزه الذي يلعب فيه.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الاثنين، على ستاد مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة يومين في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصرا يوم الأحد المقبل في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …