fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

آرسنال الإنجليزي يستهدف ضم لاعب الأهلي في الصيف.. ونجم الجونة يعرض خدماته على موسيماني

دخل فريق آسنال الإنجليزي ضمن قائمة المرشحين للتعاقد مع لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الفريق الإنجليزي قد تواجد في المركز الـ8 بمسابقة الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي، بعد أن حسم فريق مانشستر سيتي اللقب.

وتلقى أليو ديانج المحترف المالي في صفوف النادي الأهلي، ترشيحات من جانب أحد شركات التسويق، لتقديم عرض له من صفوف فريق آرسنال الإنجليزي.

وتأتي أنباء دخول آرسنال الإنجليزي في مفاوضات مع أليو ديانج، وذلك بالتزامن ايضا مع وجود أنباء بقوة عن رغبة فريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب خط وسط منتخب مالي.

وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد حدد في وقت سابق 7 ملايين يورو وذلك للموافقة على بيع أليو ديانج في نهاية الموسم الحالي.

ويجيد أليو ديانج القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في خط الوسط، حيث شارك في الموسم الحالي خلال 39 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة 4 اهداف.

وبعيدا عن الدوري الإنجليزي ايضا ارتبط اسم أليو ديانج بالانتقال إلى صفوف العين الإماراتي وجالطة سراي التركي بعد أن لفت جميع الأنظار بعد مستواه المميز مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية سواء على المستوى المحلي أو القاري.

العربي بدر: تحت أمر الأهلي في نهاية الموسم.. وثنائية أفشة وشريف ستمنح الأهلي اللقب القاري العاشر

وفي نفس السياق، تحدث العربي بدر لاعب وسط النادي الأهلي المعار لصفوف الجونة، عن سبب ابتعاده عن قائمة المنتخب الأوليمبي قائلا “”ابتعادي عن الـ3 مباريات الآخيرة مع الجونة وراء عدم انضامي للمنتخب الأوليمبي، ولكن ايضا كان هناك تركيز من جانب شوقي غريب على بعض الأسماء لقيادة المنتخب في طوكيو”.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية “لدي ثقة في ظهور المنتخب الأوليمبي بشكل مميز خلال البطولة، من حيث الأداء والنتائج رغم المواجهات القوية المنتظرة أمام اسبانيا والأرجنتين”.

وزاد “إعارتي تنتهي مع فريق الجونة بنهاية الموسم الحالي، وتحت أمر النادي الأهلي حال طلب عودتي أو عرض للإعارة مرة آخرى”.

وكشف “اجيد اللعب في خط الوسط ومركز الظهير الأيمن، وأرى أن أكرم توفيق يقدم مستويات مميزة في مركز الظهير الأيمن”.

وواصل “أرى أن أفضل 3 مواهب صاعدة في الكرة المصرية إبراهيم عادل وأحمد نبيل كوكا ومصطفى شوبير، وأتوقع أن يتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفيز بثنائية نظيفة عن طريق محمد شريف ومحمد مجدي أفشة”.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …