fbpx
الأحد , 9 يونيو 2024

أبرزها استبعاد شريف.. تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي ضد إنبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة إنبي ضمن منافسات الجولة الثلاثين بالدوري العام.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره إنبي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

الأهلي رفع رصيده إلى 65 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 67 نقطة.

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز بعد الإخفاق الأخير، املًا في استمراره على المنافسة قبل 5 جولات من ختام الدوري المصري.

وينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في إجراء بعض التعديلات داخل تشكيل الفريق المنتظر خلال المباراة المقبلة وتدارك أخطاء المباراة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يدفع موسيماني بخدمات طاهر محمد طاهر لاعب الفريق منذ بداية اللقاء على حساب النيجيري جونيور أجايي، من أجل تنشيط الناحية الهجومية.

أجايي ظهر بمستوى متراجع للغاية خلال مواجهة الدراويش، قبل نزول طاهر الذي نشط من الناحية الهجومية، ولكنه أضاع العديد من الفرص أمام المرمى.

كما يدرس المدير الفني، في الاعتماد على خدمات صلاح محسن في خط الهجوم على حساب محمد شريف مهاجم الفريق، الذي قد يغيب للإصابة.

وتعرض محمد شريف للإصابة بالعضلة الخلفية خلال اللقاء ولم يستطع استكمال المباراة، ليقرر الجهاز الفني استبداله ونزول والتر بواليا بدلًا منه.

وتتصاعد فرصة محمود عبدالمنعم كهربا للعودة إلى التشكيل الأساسي خلال لقاء الفريق البترولي، بعدما تم استبعاده من المباراة الأخيرة.

كهربا خرج في اللحظات الأخيرة قبل بداية المباراة، بسبب شعوره بارتفاع درجة حرارته بشكل مفاجئ، ليفضل خروجه من المباراة.

على جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الدخول في معسكر مغلق بداية من الغد بأحد الفنادق القريبه من ملعب المباراة لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، من أجل معالجة أخطاء الإسماعيلي وتلاشي الوقوع فيها خلال المباريات المتبقية من المسابقة.

شاهد أيضاً

بعد العرض السعودي.. الأهلي يرد على أنباء رحيل مروان عطية بمفاجأة جديدة

ينتظر مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة سارة من قبل مسؤولي …