fbpx
السبت , 18 مايو 2024

مصدر يكشف مفاجأة لـ”أهلي نيوز” عن مفاوضات الأحمر مع النقاز

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة حول التفاوض مع التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والترجي التونسي، في الموسم الجديد.

وترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية، عن رغبة المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في التوقيع مع النقاز من أجل تدعيم الجبهة اليمنى في ظل تراجع مستوى محمد هاني بالموسم الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن موسيماني لم يطلب نهائيًا التعاقد مع اللاعب أو فرض اسمه ضمن الأسماء التي ينوي ضمها بالموسم الجديد.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ”AhlyNews”: “الأهلي ينظر لأهداف إفريقية أخرى ولن يتم التفاوض مع النقاز، خاصةً بعد اقتراب انضمام كريم فؤاد لاعب إنبي، بالصيف”.

وكان النادي الأهلي توصل لاتفاق مؤخرًا بشأن التعاقد مع فؤاد لاعب نجوم المستقبل المعار إلي إنبي، حيث سيتم التوقيع معه لمدة خمس مواسم مقبلة.

وأعلن نادى الترجى الرياضى التونسي أمس الأربعاء فسخ تعاقد ظهيره الأيمن الدولى التونسي حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق بالتراضي بين الطرفين لعدم قدرته علي تقديم الإضافة مع الفريق.

ونشر الترجى التونسي تغريدة عبر موقع التدونيات القصيرة توتير: ” رسمي : فسخ عقد حمدي النقاز مع الترجي، ربي يوجهو خير”.

فيما كتبت إذاعة موزاييك التونسية الظهير الأيمن حمدي النقاز توصّل إلى اتفاق مع مسؤولي الترجي الرياضي التونسي يقضي بفسخ العقد الذي يربط الطرفين بالتراضي قبل نهايته بسنتين.

و كان حمدي النقاز قد انضم للترجي الرياضي التونسي في يونيو 2020 بعقد مدته ثلاث سنوات، و خاض معه 34 مباراة سجل خلاها هدفاً وحيداً و قام بثلاث تمريرات حاسمة.

من ناحية أخرى واصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي، بالدوري العام.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز،أمام فريق إنبي وذلك يوم السبت المقبل.

وتسيطر على الجهاز الفني للنادي الأهلي، حالة من الغضب الشديد وذلك بسبب التعادل والتفريط في نقاط اللقاء، رغم أفضلية وسيطرة المارد الأحمر خلال الـ90 دقيقة.

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن عقب هذه المواجهة من زيادة رصيده من النقاط تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 65 نقطة، محتلاً المركز الثاني، في حين يتصدر الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 67 نقطة، في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد الإسماعيلي إلى 37 نقطة في المركز الـ11.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …