fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

ضاع الحلم.. صفقة القرن ومُلهم موسيماني يبتعد عن الأهلي

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن صفقة القرن التي كان يحلم بها بيتسو موسيماني المدير الفني، بالموسم الجديد.

موسيماني كان قد أبدى رغبته في التوقيع مع مواطنه بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخرج جراهام بوتر المدير الفنى لنادى برايتون الإنجليزى، ليؤكد أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب خط وسط فريقه جاهزًا تمامًا للمشاركة فى افتتاح مباريات فريقه أمام بيرنلى المحدد لها بعد غد السبت فى منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز.

وتحدث المدير الفنى اليوم إلى وسائل الإعلام وسط أنباء بأن اللاعب سيترك فريق برايتون آند هوف ألبيون للانضمام إلى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني قبل المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري الإنجليزي.

وقال جراهام فى تصريحات نقلها موقع ” idiskitimes ” الجنوب إفريقي”هناك اهتمام من الخارج باللاعب ، لكن لا شيء جديد يُذكر، إنه جاهز للمباراة يوم السبت”.

كانت تقارير قد أشارت إلى نجاح مسئولو النادي الأهلي في إنهاء صفقة شراء بيرسي تاو جناح برايتون الأنجليزي لمدة 3 مواسم، وقامت الإدارة الحمراء بتوقيع عقود التعاقد مع اللاعب بعد إتمام المفاوضات مع ناديه على كل طلباته المالية.

من ناحية أخرى واصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي، بالدوري العام.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي بهدف لكل منهما بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز،أمام فريق إنبي وذلك يوم السبت المقبل.

وتسيطر على الجهاز الفني للنادي الأهلي، حالة من الغضب الشديد وذلك بسبب التعادل والتفريط في نقاط اللقاء، رغم أفضلية وسيطرة المارد الأحمر خلال الـ90 دقيقة.

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن عقب هذه المواجهة من زيادة رصيده من النقاط تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 65 نقطة، محتلاً المركز الثاني، في حين يتصدر الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 67 نقطة، في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد الإسماعيلي إلى 37 نقطة في المركز الـ11.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 4 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …