fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

أجاي يحدد 3 شروط للمشاركة في المباريات مع الاهلي..ومحمد شريف يشعل نار الغضب داخل الزمالك

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من المواجهات الصعبة في شهر مايو الجاري، وتحديدا على المستوى الأفريقي.

-أجاي يحدد 3 شروط للمشاركة في المباريات

أبدى المحترف النيجيري للنادي الأهلي تخوفه الشديد من تجدد إصابته خلال الفترة المقبلة، كما حدث مع زميله بالفريق علي معلول، وطلب أجاي أن تكون مشاركته في المباريات مع الفريق بشكل تدريجي.

وطلب الجناح النيجيري للنادي الأهلي بعض الضمانات والتأكيدات من جانب الطاقم الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وذلك لتجنب تجدد إصابته في العضلة الخلفية التي ابعدته عن المشاركة في المباريات الآخيرة وتحديدا منذ لقاء سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات.

ويخشى ايضا النيجيري جونيور أجاي من المواجهات القوية والحاسمة للفريق في المرحلة المقبلة وتحديدا على المستوى القاري.

-كيف تسبب محمد شريف في اشعال نار الغضب داخل الزمالك ضد كارتيرون؟

وفي نفس السياق، كشفت مصادر خاصة داخل نادي الزمالك عن وجود غضب كبير من جانب إدارة نادي الزمالك ضد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وذلك بسبب تجاهل الاعتماد على المحترف التونسي سيف الدين الجزيري.

وتأتي حالة الغضب بسبب محمد شريف الذي اجتهد بشكل كبير في لقاء القمة وكان يقود الهجمات نحو مرمى محمد عواد بحثا عن تسجيل الهدف، وليس القيام بدور المحطة الذي كان يقوم به يوسف أوباما بعد توظيفه في مركز رأس الحربة.

ويتعرض الفرنسي باتريس كارتيرون لانتقادات كبيرة من جانب إدارة القلعة البيضاء، وهناك ايضا مقارنات بين الدور الذي لعبه محمد شريف في اللقاء، وبين الدور الضعيف الذي ظهر به يوسف أوباما بعد توظيف كارتيرون له في مركز المهاجم، بالإضافة إلى تجاهل الاعتماد على سيف الجزيري أو مروان حمدي في مركز المهاجم الصريح.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي حيث سيقام لقاء الذهاب يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد الأهلي وي السلام، بينما سيقام لقاء الإياب في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 22 مايو.

في الوقت الذي سيلتقي النادي الأهلي، خلاله أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري، وذلك في السوبر الأفريقي، وسوف تقام المواجهة في قطر.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …