fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

أحمد حسام ميدو: الخطيب حسم صفقة “ضربة معلم” للأهلي وهذا رد فعل موسيماني

كشف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، حقيقة الأنباء التي تتردد بشأن رغبة الزمالك في التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامجه الاذاعي “الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات مع عبد الله الله السعيد للحصول على خدماته”.

وأضاف “تأكدت من هذه المعلومة من داخل نادي الزمالك، حيث لا يوجد أي تفكير في التعاقد مع عبد الله السعيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وتابع “إدارة بيراميدز تؤكد ايضا عدم وجود أي مفاوضات من جانب إدارة نادي الزمالك للحصول على خدمات عبد الله السعيد”.

وزاد “عبد الله السعيد لاعب كبير ولكن لن يفيد الزمالك في الوقت الحالي، بالتزامن مع وجود أكثر من لاعب يستطيع اللعب تحت رأس الحربة في القلعة البيضاء بالفترة الحالية، ولذلك لن يفيد السعيد إدارة القلعة البيضاء حاليا”.

وفي نفس السياق، كشف أحمد حسام ميدو عن صفقة السوبر التي حسمها النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات اذاعية “الأهلي حسم صفقة ضربة معلم وذلك بالحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي”.

وأضاف “هذه الصفقة ستكون إضافة رائعة للنادي الأهلي في الشق الأمامي، حيث يستطيع المحترف الجنوب أفريقي اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي كما يمتلك السرعة والمهارة”.

وتابع “يحسب لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والمدير الفني بيتسو موسيماني إقناع بيرسي تاو بخطوة العودة إلى اللعب في أفريقيا من بوابة النادي الأهلي”.

وزاد “بيتسو موسيماني يخطط لاستنساخ طريقة اللعب التي كان يؤدي بها صن داونز مع النادي الأهلي، حيث يسعى لضم عناصر لديها السرعة والمهارة والقوة البدنية في الخط الأمامي، وذلك يظهر في صفقة برايتون التي حسمها الأهلي”.

واختتم “بيرسي تاو لاعب خطير وكان من أفضل العناصر في منتخب جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية 2019 التي اقيمت في مصر، وأرى أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية من الأمور التي حفزت تاو على ارتداء القميص الأحمر”.

وكان النادي الأهلي من خلال أمير توفيق قد حسم التعاقد مع بيرسي تاو لمدة 4 سنوات، وذلك مقابل مليون و600 ألف دولار، كما وافق اللاعب في الفترة الماضية على تخفيض مطالبه المالية من أجل حصد الألقاب والبطولات مع القلعة الحمراء.

 

 

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …