fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

شوبير يكشف ملامح قائمة المنتخب: حسام البدري يضم ثنائي غير متوقع من الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن ملامح قائمة منتخب مصر لمباراتي الفراعنة أمام أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022.

ويلعب منتخب مصر أمام أنجولا على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في السابعة مساء يوم 2 سبتمبر المقبل، ويلعب الفراعنة بعدها بـ 3 أيام فقط مباراة أمام الجابون في العاصمة ليبرفيل وذلك يوم 5 سبتمبر، وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم منتخب مصر في مجمخوعة تضم معه منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “حسام البدري في طريقه لضم 4 حراس وهم محمد الشناوي من الأهلي ومحمد أبو جبل من الزمالك والهاني سليمان من الاتحاد السكندري وعامر عامر من سيراميكا كليوباترا”.

وأضاف “قائمة المنتخب الوطني سوف تشهد عودة حسين الشحات الجناح الأيمن للقلعة الحمراء بعد فترة من الخروج من حسابات المنتخب في الفترة الماضية”.

وتابع “القائمة سوف تشهد ايضا تواجد أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف فريق التاي التركي بعد أن ظهر بشكل جيد في ضربة البداية بالدوري التركي”.

وزاد “القائمة لن تشهد وجود مفاجآت قوية في القائمة، حيث من الطبيعي تواجد مصطفى فتحي بعد ظهوره بشكل جيد مع فريق سموحة على سبيل الإعارة من الزمالك، في حين كان رمضان صبحي قد قرر العودة للمشاركة مع بيراميدز في التدريبات وذلك بعد الأجازة التي حصل عليها في الساحل الشمالي، حيث تذكر صبحي أن هناك معسكر للمنتخب”.

وواصل “سيكون هناك 5 لاعبين محترفين وهم محمد صلاح من صفوف ليفربول الانجليزي،  وأحمد حجازي  من صفوف اتحاد جده السعودي ، ومحمد النني من أرسنال الانجليزي، وأحمد حسن كوكا من اولمبياكوس اليوناني، ومصطفي محمد من صفوف جالطة سراي التركي”.

-شوبير يصدم النادي الأهلي

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت ” النادي الأهلي خسر لقب الدوري الممتاز، حيث لن يجد الزمالك أزمة في تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي أو البنك الأهلي”.

وأضاف “فرص الأهلي اصبحت صعبة في حصد لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي، خاصة أن البطولة في طريقها للانتهاء”.

وكشف “صراع الهبوط سوف يكون مشتعل في الموسم الحالي، خاصة أن فريق وادي دجلة يخطط للحصول على 3 نقاط من لقاء طلائع الجيش الذي خسره في الدور الأول، بحجة مشاركة محمد ناصف رغم تعرضه للإيقاف”.

 

 

شاهد أيضاً

حضور الخطيب ومجلسه نهائي الكونفدرالية لدعم الزمالك.. إجراء تاريخي من حسين لبيب قبل لقاء نهضة بركان

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره نهضة بركان …