fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

برعاية سيد عبد الحفيظ.. الاهلي يحسم الصفقة الدفاعية

يخطط جهاز الكرة في النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك للتغلب على بعض الأخطاء التي ظهرت في الموسم الحالي بشكل واضح وتحديدا في الشق الدفاعي.

وظهر خلال الموسم الحالي وتحديدا على المستوى المحلي، احتياج فريق النادي الأهلي للتعاقد مع مدافع جديد خاصة ان الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء تلقى في مسابقة الدوري 25 هدفا خلال 32 لقاء.

-سيد عبد الحفيظ يطلب عودة معار الأهلي

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المعار لصفوف فريق سموحة، يعتبر من العناصر التي يرغب بشدة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في عودتها بقوة إلى صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

ويمتلك محمد عبد المنعم مدافع فريق سموحة امكانيات فنية مميزة، حيث تطور بشكل رائع من الناحية الفنية والبدنية مع فريق سموحة خلال الموسم الحالي.

ويجيد محمد عبد المنعم المشاركة في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، سواء المساك أو الظهير الأيمن أو خط الوسط المدافع.

ولعب محمد عبد المنعم مع فريق سموحة في الموسم الحالي 21 لقاء تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة وسجل هدف.

ورغم امتلاك النادي الأهلي بعض العناصر الدفاعية الجيدة مثل المحترف المغربي بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة، ولكن يتجه الجهاز الفني لإعادة ضم محمد عبد المنعم.

-عادل عبد الرحمن: عبد المنعم إضافة قوية للنادي الأهلي

وقال عادل عبد الرحمن المدير الفني السابق لفريق الشباب في النادي الأهلي في تصريحات خاصة “محمد عبد المنعم من العناصر التي تطورت بشكل مميز في بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية”.

وأضاف “عبد المنعم يؤدي في أكثر من مركز بشكل مميز ويحتاجه بشدة النادي الأهلي في الموسم الجديد”.

وتابع “أرى أن عبد المنعم سيكون إضافة قوية للقلعة الحمراء حال عودته في الفترة المقبلة حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل المساك وخط الوسط المدافع والظهير الأيمن، كما يتميز بالسرعة”.

يذكر أن النادي الأهلي قد خسر بطولة الدوري الممتاز بشكل كبير، خاصة في ظل وجود فارق 4 نقاط لمصلحة الغريم التقليدي نادي الزمالك وذلك قبل انتهاء بطولة الدوري الممتاز بمباراتين.

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من مجلس الأهلي بعد طلب حسين لبيب حضوره في نهائي الكونفيدرالية

يخطط حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لخطوة طلب حضور مجلس إدارة النادي الأهلي …