fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

نكشف الاسم.. الخطيب يقترح دخول مدرب داهية ضمن جهاز بيتسو موسيماني

يعمل جهاز الكرة على قدم وساق وذلك من أجل التحضير للموسم الجديد، من خلال العمل على علاج بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الموسم الحالي وتحديدا على المستوى المحلي.

ورغم النجاحات الرائعة التي حققها النادي الأهلي على مدار الفترة الماضية من خلال الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين خلال 7 أشهر بالإضافة إلى حصد كأس السوبر الأفريقي وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية، ولكن يبقى بعض الثغرات التي ظهرت في بعض المباريات خلال بطولة الدوري الممتاز التي اقترب نادي الزمالك من حسمها.

-الخطيب يقترح اسم من العيار الثقيل ضمن جهاز موسيماني

عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، يحظى بدعم قوي من جانب لجنة التخطيط للتواجد والعمل ضمن الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الموسم الجديد.

وهناك اقتراح من جانب محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بدخول عماد النحاس والعمل في منصب المدرب العام، ونال الاسم إشادة قوية من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وهناك اتفاق على قدرة عماد النحاس على التعاون بشكل مميز مع بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة، في ظل معرفته لعقلية اللاعب المصري، وطريقة لعب الأندية وتفكير الأجهزة الفنية والتحضير الجيد للمباريات المحلية وهي الأمور التي افتقدها بيتسو موسيماني في بعض الفترات.

وكان عماد النحاس قد قاد المقاولون العرب في أول مواسمه للتواجد في المركز الخامس بمسابقة الدوري الممتاز، وفي الموسم الثاني تمكن من التواجد في المركز الرابع مع الذئاب وعاد الفريق تحت قيادته للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية، بينما في الموسم الحالي تعرض الفريق الأصفر لبعض الظروف الصعبة في بداية الموسم بعض أن تعرض أغلبية الفريق للإصابة بفيروس كورونا وهو ما تسبب في خسارة الفريق لعدد كبير من النقاط بالإضافة إلى الخروج الأفريقي.

ويتواجد المقاولون العرب في الموسم الحالي بالمركز الـ 10 حيث تأثر الفريق من الناحية الفنية بعد رحيل الثلاثي الذي كان يعتمد عليه عماد النحاس في الشق الأمامي وهنا الحديث عن شكري نجيب الذي عاد إلى صفوف الإسماعيلي وسيف الدين الجزيري الذي انتقل إلى الزمالك، وطاهر محمد طاهر بعد انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة بين لجنة التخطيط في النادي الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل عرض وطرح اسم عماد النحاس للتواجد ضمن جهازه الفني في الموسم الجديد.

وكان عماد النحاس لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر قد صرح في وقت سابق وأبدى ترحيبه بفكرة العودة والعمل مع النادي الأهلي في أي منصب سواء إداري أو فني، وهو ما يفتح الباب أمام تواجده في منصب الرجل الثاني في الجهاز الفني للنادي الأهلي.

 

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يرد على طلب محمود الخطيب بعد طلب تواجد حكام أجانب.. تطورات جديدة

حسم الاتحاد المصري لكرة برئاسة جمال علام في الساعات الماضية موقفه من الطلب النهائي للنادي …