fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أحمد دياب يوجه صفعة جديدة في توقيت قاسٍ لمرتضى منصور ويخطف صفقة الموسم من الزمالك

وشهدت الأيام الماضية توتراً في العلاقة بين نادي الزمالك ورابطة الأندية المحترفين، أحمد دياب، رئيس التنفيذي لنادي فيوتشر اف  سي.

يأتي هذا التوتر، بسبب إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في 19 الجاري، حيث رفض مرتضى منصور خوض تلك المباراة، لعدم انتهاء الأهلي من مباريات المؤجلة قبل لقاء القمة.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسريب صوتي منسوب لرئيسي نادي الزمالك ورابطة الأندية المصرية تضمن ألفاظا خادشة للحياء.

وعلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، على التسريب الصوتي المنسوب قائلا: “لن أقاضي أحمد دياب”، بينما التزم رئيس الرابطة الصمت دون الحديث عن حقيقة أو فبركة التسريب الصوتي.

أحمد دياب يوجه ضربة قاتلة لمرتضى منصور

حصل مسئولي نادي فيوتشر اف سي، على توقيع وعقد انتقال مهند لاشين لاعب وسط نادي طلائع الجيش بداية من الموسم القادم.

وأعلن نادي فيوتشر على توقيع مهند لاشين على عقد انضمامه لمدة ٤ مواسم، بحضور العميد أيمن المصري المدير التنفيذي لنادي طلائع الجيش، والدكتور وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر اف سي، والكابتن أحمد شوبير نائب رئيس النادي.

ووجهت إدارة نادي فيوتشر اف سي بخالص الشكر والتقدير لمسئولي نادي طلائع الجيش علي جدية المُفاوضات ونجاحها والتعاون المُثمر بين الناديين.

وكان مسئولي الزمالك وضعوا مهند لاشين على رأس قائمة اللاعبين لضمهم في الميركاتو الصيفي القادم، بطلب من أمير مرتضى مدير الكرة.

واستجاب مرتضى منصور لرغبات الجهاز الفني بالتفاوض مع مهند لاشين نجم منتخب مصر وطلائع الجيش، عقب تألق اللاعب في تصفيات أمم أفريقيا الماضية.

وكان الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات مهند لاشين، لتعويض رحيل فرجاني ساسي، واقتراب مغادرة طارق حامد القلعة البيضاء.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …