fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الخماسي الناري.. ياسين منصور يفجرها ويجهز مفاجآت للأهلي في الصيف الساخن!

يجهز المهندس ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عدد من المفاجآت الساخنة والقوية الهامة في صفوف القلعة الحمراء، سوف تجعل الانتقالات الصيفية المقبلة أكثر سخونة على الصعيد المحلي والإفريقي.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يحدث الإحلال والتجديد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، من أجل أن يكون التدوير صحيحاً في الصفوف، بمشاركة اللاعبين الجدد والآخرين الذين جلسوا لفترة طويلة على دكة البدلاء.

ويسعى ياسين منصور رئيس شركة الكرة في اجتماعه مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، إلى تذليل كافة العقبات أمام الفريق الأحمر وإذابة كل الطرق التي تجعل الفريق الأحمر يتراجع في مستواه مؤخراً.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن منصور أبلغ الخطيب بضرورة إعادة النظر في كل الصفقات الإفريقية، وأن يتم تقييم الخماسي مرة أخرى بشكل نهائي وكامل من أجل وضع النقاط على الحروف.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول إجراء من الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية للنسخة المقبلة

وأفاد المصدر، أن الفريق الأحمر يتطلع إلى التواجد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية مع الفريق الأحمر، وذلك من أجل الاستفاقة الكبرى بهدف حسم البطولات على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى تمثيل مصر في البطولات الإفريقية.

وأخطر ياسين الكابتن “بيبو” أنه يطمح بأن يصل الأهلي إلى نهائي كأس العالم للأندية وليس فقط الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة المقبلة، وبناء عليه، فإنه يتطلع أن يكون الخماسي الإفريقي على أعلى مستوى.

ومن المقرر أن يعيد النادي الأهلي بصحبة موسيماني ولجنة التخطيط تقييم اللاعبين المتواجدين حالياً في صفوف القلعة الحمراء، وأن يتم توضيح كافة الأمور الخاصة بتواجدهم من عدمه.

ويرى ياسين منصور أن السلاح الأقوى للأهلي خلال الفترة المقبلة هو أن تكون الصفقات الأجنبية في حالة من التطور والريادة الكبرى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، لما سوف يكون له انعكاساً قوياً على الفريق في المحافل الدولية.

شاهد أيضاً

قرار تاريخي من حسام حسن في قائمة منتخب مصر.. “ضم الثنائي الأهلاوي المتعارك معاً”

يبدو أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن يخطط لمفاجأة في معسكر الفراعنة المقبل …