fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أحمد فتحي عن أزمة شارة القيادة: لينا وقفة بعد انتهاء الأزمة.. ومتعب: ليس لها داعي

اتخذ أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز قراراً من العيار الثقيل بشأن الأزمة التي تلوح في الأفق بشأن شارة قيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد فتحي سوف يتخذ قراراً آخر بشأن شارة قيادة المنتخب الوطني بعد انتهاء مبارتي ليبيا ذهاباً وإياباً.

 

وأضاف مصدر مقرب من اللاعب، أن فتحي سوف يؤثر على نفسه الأمر والقرار الخاص بشارة القيادة بعد الانتهاء من الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وأوضح المصدر أن لاعب النادي الأهلي السابق لن يجعل هذا الأمر يمر مرور الكرام، وأنه اعترض بشدة على ما يسعى كيروش إلى القيام به بشأن شارة القيادة ومنحها إلى محمد صلاح لاعب ليفربول الدولي.

 

وتابع اللاعب في حديثه: “لينا واقفة جادة بسبب هذا الأمر، خاصة أنني الأحق بهذه الشارة، لقد خضت أكثر من 100 مباراة دولية ولا أحد يزايد على حبي وانتمائي للمنتخب”.

 

من جانبه، تحدى أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق أية قرارات خاصة بشأن قبول أحمد فتحي عدم الحصول على شارة القيادة الخاصة بالفراعنة.

 

ويرى “ميدو” بأن فتحي لن يقبل بهذا الأمر سواء في مباراة ليبيا المقبلة أو أية مباراة أخرى، خاصة أن الأزمة تم طرحها في وقت سابق.

إقرأ أيضاً:

على طريقة رمضان.. بيراميدز يزاحم الأهلي على صفقته الجديدة ويعرض أضعاف المقابل المادي

وأوضح لاعب الزمالك السابق، أن فتحي أخطر سيد معوض في وقت سابق أثناء تولي البدري المهمة، بعدم ضمه على الإطلاق إذا كان الأمر مرتب مسبقاً بمنحها إلى “صلاح”.

 

من جانبه، يرى عماد متعب لاعب الأهلي السابق أن أحمد فتحي قيمة كبيرة، وصلاح لن تنقصه شارة القيادة شيء، وأن فتحي أقدم من صلاح وله تاريخ.

 

وأوضح متعب أن الأزمة ليس لها داعي على الإطلاق، وأنه عندما تم طرحها في وقت سابق لم يكن لها أهمية بنفس القدر.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي سابقاً على أن كيروش سوف يجد حلاً لهذا الأمر بالتأكيد، منعاً لتفاقم أية أزمات في الصفوف.

 

ولم يمانع محمد صلاح لاعب ليفربول الدولي الحصول على شارة القيادة في المنتخب، رغم وجود عدد من اللاعبين أقدم منه في الصفوف.

 

ومن المقرر أن يتم فتح الملف بعد انتهاء مبارتي ليبيا، خاصة أن أزمة استبعاد محمد مجدي “قفشة” ومحمد شريف مازالت تلقي بظلالها على السطح حتى الآن.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …