fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

على طريقة رمضان.. بيراميدز يزاحم الأهلي على صفقته الجديدة ويعرض أضعاف المقابل المادي

دخل نادي بيراميدز في صراع جديد مع النادي الأهلي من أجل الحصول على إحدى الصفقات التي يمني النفس بها، قبل أن يتمم الأهلي الإجراءات الرسمية لضم الموهوب.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيراميدز يزاحم الأهلي على ضم يوسف حسن موهوب المقاولون العرب، وصاحب الـ19 عاماً.

 

وقرر بيراميدز الدخول في مفاوضات مع المقاولون العرب لضم اللاعب الموهوب قبل أن يوقع رسمياً على عقود انضمامه لصفوف القلعة الحمراء.

 

ويعد حسن من اللاعبين الذين يجمعون بين الموهبة الكبرى والتهديف، حيث يلعب في صفوف المقاولون العرب، وقدم أداء متميز للغاية مع ناديه.

 

وانهى النادي الأهلي الصفقة لصالحه بعد الاتفاق مع اللاعب صاحب الأداء المميز، ليدخل الفريق السماوي ويعرض ضعف المقابل المادي على المقاولون للحصول على خدماته.

 

إقرأ أيضاً:

الخطيب يستقر على قرار تاريخي بشأن موسيماني و”التخطيط” تبدي اعتراضها الشديد

وينوي بيراميدز الحصول على البطولات المحلية، في إطار البحث عن بطولته الأولى، رغم تكبد المزيد من الأموال لضم لاعبين من العيار الثقيل.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على استقرار الأمور لصالحه، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب، بينما يفكر نادي المقاولون العرب في التفكير مجدداً بالمقابل المادي.

 

وكان يريد المقاولون العرب بيع اللاعب على الصعيد الأوروبي لتكرار تجربة محمد صلاح ومحمد النني، نجمي ليفربول الإنجليزي وآرسنال الإنجليزي.

 

ومن المقرر أن تحسم رغبة يوسف حسن ضمه إلى النادي الأهلي، رغم المقابل المادي الكبير الذي طرحته إدارة بيراميدز على نظيرتها “ذئاب الجبل”.

واستطاع حسن أن يلفت الأنظار في مشاركته مع صفوف الشباب حيث يلعب في مركز الجناح ويؤدي بكل جد واجتهاد ويتميز بالمرور والمراوغة والسرعة والقوة.

 

ومن المتوقع أن يتم تجهيز اللاعب صاحب الأداء المميز على الصعيد البدني، وتقوية الأحمال ليتمكن من التصعيد إلى الفريق الكروي الأول.

 

ويضع موسيماني عينه على قطاع الناشئين من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للصفوف الحمراء وتطعيم الفريق الأول بلاعبين من العيار الثقيل.

 

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى تجهيز البدائل في كل المراكز من أجل المنافسة في الموسم الجديد على كل البطولات المحلية والإفريقية.

 

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً مع جندارميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقررة منتصف الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …