fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

أحمد فتحي يعود للأهلي.. فرمان مدوي من الخطيب تجاه الجوكر “القصة كاملة”

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء قوية حول اقتراب اللاعب أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم الحالي.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات شفهية أو رسمية مع الدولي المٌخضرم أحمد فتحي من أجل عودته لصفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي القادم ولم يٌفكر مسؤلو الفريق الأحمر في اعادة اللاعب نظراً لكبر سنه في الفترة الحالية.

وأغلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فكرة عودة الثنائي أحمد فتحي ورمضان صبحي لاعبي نادي بيراميدز إلى صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة في ظل رحيلهما بطريقة غير مناسبة عن الفريق الأحمر رفض تجديد عقدهما في وقت سابق.

الوطن سبورت | بيراميدز يستقر على عدم تجديد عقد أحمد فتحي

ومن جهة أخرى طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التعاقد مع مهاجم فوق السن واخر تحت السن في الشتاء القادم لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية هذا الموسم.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …