fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

” مش هتلعب”..مرتضى منصور يصدم كهربا بقرار غير متوقع

يتمسك رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بحق ناديه في أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رافضاً الوساة لجدولة المبلغ، على خلفية القرار الصادر من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإيقافه لمدة 6 أشهر وتغريمه 2 مليون دولار.

وعلم”أهلي نيوز” أن موعد انتهاء عقوبة إيقاف كهربا في أزمة نادي الزمالك سيصبح في نهاية شهر ديسمبر القادم حيث يمكن للنادي الأهلي الأهلي الاستعانة باللاعب للمشاركة نهاية شهر المقبل، حتى في حال عدم سداد الغرامة المالية البالغة 2 مليون دولار لصالح الفارس الأبيض لحين صدور قرار بتمديد العقوبة لصالح الفارس الأبيض.

ويستعد نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في الأيام القليلة المقبلة لتقديم طلب إلى المحكمة الرياضية ب تمديد العقوبة، من توقيت انتهاء الفترة الزمنية لها، بنهاية شهر ديسمبر المقبل.

وتسعى إدارة الزمالك لتحديد جلسة جديدة من أجل اتخاذ قرار عاجل ضد اللاعب من أجل منع مشاركته مع الأهلي عقب انتهاء فترة إيقافه حين صدور قرار بالتمديد، خاصة أن القلعة البيضاء تتمسك بالحصول على المبلغ كاملا وبالغرامات التي أٌقرتها فيفا.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فكرة رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي متمسكاً ببقائه ضمن صفوف القلعة الحمراء في الموسم الحالي لاقتناعه بمستواه الفني والبدني.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …