fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أخبار الأهلي| إعارة حسين الشحات.. والاستقرار على اسم بديله رسميا

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن تجديد دماء الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من خلال خروج بعض الأسماء من قائمة الفريق، ويعتبر حسين الشحات جناح الفريق من ضمن الأسماء المرشحة للخروج على سبيل الإعارة.

وانتهى موسم حسين الشحات مع النادي الأهلي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لجراحة الغضروف في ألمانيا وأصبح جناح الفريق يحتاج إلى فترة تصل إلى 3 أشهر من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء بتروجيت بمسابقة كأس مصر.

-كهربا يدخل حسابات “لجنة التخطيط” لخلافة الشحات

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة عودة محمود كهربا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدا حال عدم استمرار حسين الشحات في قائمة الفريق الأحمر.

يتم التصفح الآن ..

بعد عودة بدر بانون.. 3 خسائر فادحة للأهلي قريبا

بسبب محمود.. صداع مزمن في رأس ريكاردو سواريش داخل أسوار الأهلي

بسبب الزمالك.. الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة في وقت قياسي

في الوقت الذي يجتهد خلاله محمود كهربا بشكل قوي بالوقت الحالي، من أجل الوصول إلى أفضل فورمة بدنية وفنية.

وكان محمود كهربا قد خاض فترة احتراف في صفوف فريق هاتاي التركي في الفترة الماضية، قبل أن يعود من جديد إلى القلعة الحمراء.

ويرغب محمود كهربا من خلال تواصله المستمر مع جهاز الكرة في القلعة الحمراء، في الحصول على فرصة جديدة بالقميص الأحمر بعد أن تعرض إلى ظلم شديد من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق.

وكان بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء السابق قد تعمد تجاهل منح الفرصة إلى محمود كهربا، وهو ما دفع اللاعب للرحيل المؤقت على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يحسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، مصير العديد من القرارات الفنية في جلسة مع مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من التحديات الهامة، من خلال مواجهة فريق فيوتشر يوم الثلاثاء بالجولة رقم 24 بمسابقة الدوري يوم الثلاثاء، قبل أن يلتقي الفريق الأحمر يوم السبت المقبل مع بيراميدز، ثم يوم 21 يوليو الجاري مع الزمالك في نهائي كأس مصر القديم.

 

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …