fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

سواريش يستبعد 6 نجوم من مواجهة فيوتشر في الدوري.. وانفراجة محتملة بقوة عن عبد القادر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لخوض العديد من التحديات الهامة، حيث ستكون البداية أمام فريق فيوتشر يوم الثلاثاء بالجولة رقم 24 بمسابقة الدوري.

-تحديد قائمة الغائبين عن اللقاء

تأكد غياب بعض العناصر الهامة عن صفوف الفريق الأحمر، وذلك بسبب الإصابة حيث يفقتد الفريق إلى خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بالإضافة إلى خدمات الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

ويغيب عن قائمة النادي الأهلي ايضا كلا من أكرم توفيق وعمار حمدي ومحمود وحيد وحسين الشحات، وهو ما يضع البرتغالي ريكاردو سواريش في مأزق كبير.

يتم التصفح الآن..

بسبب الزمالك.. الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة في وقت قياسي

أخبار الأهلي| إعارة حسين الشحات.. والاستقرار على اسم بديله رسميا

بسبب محمود.. صداع مزمن في رأس ريكاردو سواريش داخل أسوار الأهلي

-انفراجة داخل صفوف الأهلي

ارتفعت بقوة فرص لحاق احمد حمدي عبد القادر جناح النادي الأهلي، وأحد أهم العناصر المميزة في الشق الأمامي خلال الفترة الماضية في التواجد على الأقل على دكة البدلاء خلال مواجهة فيوتشر إف سي.

ويخطط الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في منح أحمد حمدي عبد القادر جزء خلال الشوط الثاني وذلك من أجل الاستفادة من قدراته الفنية.

وكان أحمد حمدي عبد القادر قد تعرض إلى الإصابة بتمزق في العضلة الضامة، وهو ما جعل الفريق الأحمر يفتقد إلى خدمات اللاعب خلال عدد كبير من المباريات الآخيرة.

في الوقت الذي اقترب خلاله طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي من اللحاق بمواجهة فيوتشر إف سي، ولكن هناك بعض المخاوف من منح اللاعب فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي، والأقرب هو تواجده على دكة البدلاء.

ومن المقرر أن تقام مواجهة النادي الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي على ملعب الأهلي وي السلام وذلك في الجولة رقم 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في تجاوز عقبة فيوتشر إف سي، خاصة أن نادي الزمالك يتواجد في الصدارة وذلك برصيد 51 نقطة بعد لعب 23 لقاء.

في حين يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 49 نقطة بعد لعب 23 لقاء، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة بعد لعب 21 لقاء، في الوقت الذي يقاتل خلاله فريق فيوتشر على المركز الرابع.

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …