fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قبل المواجهات الحاسمة| سواريش يزيد جراح السولية وأفشة ومعلول داخل الأهلي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش مواجهات حاسمة في مسابقة الدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بطل كأس الرابطة يوم الثلاثاء على ملعب الأهلي وي السلام، قبل أن يقابل فريق بيراميدز وصيف الدوري يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري على ملعب الدفاع الجوي، ويعتبر ثالث المواجهات الحاسمة أمام الزمالك يوم 21 يوليو الجاري في نهائي كأس مصر القديم.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن البرتغالي ريكاردو سواريش قد قرر إقامة برنامج فني لبعض العناصر بالفريق الأحمر بهدف زيادة الضغط على الخصم خلال المباريات.

ورغم معاناة أكثر من لاعب بالفريق الأحمر مثل عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة والمحترف التونسي من الإجهاد ولكن اختص المدير الفني هذه الأسماء بالبرنامج الفني بالإضافة إلى حمدي فتحي.

وهناك تخوف داخل صفوف القلعة الحمراء من تعرض هذه العناصر لمزيد من الإجهاد أو الإصابات، رغم محاولات البرتغالي منحهم بعض التعليمات والأمور الفنية لتطبيقها خلال الفترة القادمة.

ويعاني النادي الأهلي من تراجع كبير في الحالة البدنية والفنية وذلك منذ خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

شاهد ايضا..

بسبب الزمالك.. الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة في وقت قياسي

سواريش يستبعد 6 نجوم من مواجهة فيوتشر في الدوري.. وانفراجة محتملة بقوة عن عبد القادر

وتعثر الفريق الأحمر خلال المواجهات الآخيرة على المستوى المحلي حيث تعثر أمام سموحة بالهزيمة 3/2، قبل أن يتعادل مع فريق الجونة سلبيا في الجولة الآخيرة بدون أهداف.

وتقام مواجهة النادي الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بطل كأس الرابطة على ملعب الأهلي وي السلام وذلك في الجولة رقم 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويسعى الفريق الأحمر لتجاوز عقبة فيوتشر إف سي الذي يقوده علي ماهر، خاصة أن نادي الزمالك يتواجد في الصدارة وذلك برصيد 51 نقطة بعد لعب 23 لقاء.

يذكر أن فريق بيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة بعد لعب 23 لقاء، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة بعد لعب 21 لقاء، كما هناك صراع بين فريق فيوتشر وسموحة على المركز الرابع بالدوري.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …