fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. القرار النهائي في مشاركة السولية وديانج وعبد القادر ومنعم أمام وفاق سطيف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الذهاب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من الأخبار الرائعة في الساعات الماضية وذلك خلال التحضير للقاء الذهاب.


وأصبح ثلاثي النادي الأهلي جاهزا لخوض مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف وهنا الحديث عن عمرو السولية والمحترف المالي أليو ديانج وأحمد حمدي عبد القادر.


في حين يجد محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، صعوبة في اللحاق بمواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف، وهناك استقرار على تجهيزه لخوض مواجهة الإياب التي سوف تقام في الجزائر يوم 14 مايو.


-تعديلات قوية في تشكيل الأهلي

استقر بيتسو موسيماني على دخول أحمد حمدي عبد القادر إلى تشكيل الفريق الأساسي خلال مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف.


ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من العناصر التي تصنع الفارق بشكل رائع في مركز الجناح الأيسر بالقلعة الحمراء، لما يمتلكه من امكانيات فنية وبدنية كبيرة في الشق الأمامي.

أليو ديانج يعتبر من العناصر التي منح الطاقم الطبي الضوء الأخضر إلى بيتسو موسيماني وذلك من أجل الاعتماد عليه في منطقة خط الوسط أمام وفاق سطيف الجزائري.

وكان المحترف المالي قد تعرض إلى كدمة فوق الركبة قبل خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، وهو ما دفع الجهاز الفني لعدم المغامرة به لتجنب تعرضه إلى أي مضاعفات طبية.

يتم التصفح الآن..

بيتسو يحاول إقناع صديقه في صن داونز على التواجد بالأهلي.. وفرمان عنيف من الخطيب

ثالث العناصر التي تأكد الجهاز الفني للقلعة الحمراء من جاهزيتها وتعافيها من الإصابة هو عمرو السولية وذلك بعد أن ابتعد عن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة طلائع الجيش.

وأصبح عمرو السولية قادر وبقوة على خوض مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف الجزائري بعد مشاركته في مران الفريق الجماعي، كما يعتبر هناك وقت مناسب لتجهيزه.


-عبد المنعم يغيب عن لقاء الذهاب ويلحق بمواجهة الإياب

يرفض الجهاز الفني للنادي الأهلي فكرة المغامرة باللاعب محمد عبد المنعم وذلك خلال مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف، وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة بنسبة 100%.

واستقر الأمر داخل القلعة الحمراء، على خطوة مشاركة محمد عبد المنعم في مواجهة الإياب التي سوف تقام في الجزائر يوم 14 مايو من خلال منح اللاعب بعض الوقت المناسب وعدم الاستعجال عليه.

 

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …