fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. سيناريو كارلوس كيروش يتكرر من جديد مع مارسيل كولر

يبدو أن سيناريو كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، سوف يتكرر من جديد داخل صفوف القلعة الحمراء تحت قيادة المدير الفني السويسري الحالي مارسيل كولر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في تونس.


وشهدت فترة قيادة البرتغالي كارلوس كيروش عدم اعتماده بشكل أساسي على خدمات بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي.


البداية كانت مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، حيث تشير جميع المعطيات والمعلومات داخل صفوف القلعة الحمراء، إلى رغبة السويسري مارسيل كولر في الاعتماد على خدمات البرازيلي برونو سافيو تحت رأس الحربة.

ويراهن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على خطوة تألق برونو سافيو الذي يؤدي بشكل قوي ويتطور بشكل رائع خلال تدريبات الفريق، كما يخطط بشدة المدير الفني السويسري للدفع به تحت رأس الحربة، وهو ما يهدد محمد مجدي أفشة.

شاهد ايضا..

مارسينهو دا سيلفا يفاجئ رمضان صبحي قبل ارتداء قميص الأهلي.. “إجراء واقعي”

رد فعل مرتضى منصور بعد تعاقد الأهلي مع مارسينهو.. ٣ إجراءات داخل الزمالك للرد

نكشف كواليس الخبر السار الذي يجهزه مجلس الخطيب للجماهير.. “جاري التحميل”

ينطبق نفس الأمر على محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء، وتحديدا بعد اتجاه مارسيل كولر بالتمسك باستمرار حسام حسن مؤكدا انه أفضل من يقوم بمركز 9 داخل قائمة الفريق من حيث القيام بدور المحطة والتعامل مع ألعاب الهواء وهو ما يفتقده محمد شريف.


كما شهدت مواجهة الفريق الودية أمام طلائع الجيش، اتجاه مارسيل كولر من أجل اكتشاف قدرات الوافد الجديد شادي حسين بالتزام مع ارتفاع فرص غياب محمد شريف عن مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، بعد خروجه من الحسابات خلال المواجهات الودية الـ3.

واشتهر الثنائي أفشة وشريف بعدم الحصول على الفرصة مع منتخب مصر في فترة البرتغالي كارلوس كيروش، فهل يكرر السويسري مارسيل كولر الأمر من جديد  مع النادي الأهلي، وذلك بعد الصفقات الجديدة؟.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على بتروجيت بنتيجة 5/1 قبل أن ينجح في الفوز على أسوان بنتيجة 2/1، ثم التعادل مع طلائع الجيش بدون اهداف.

 

 

شاهد أيضاً

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

يثير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أزمة كبير داخل أسوار القلعة …