fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

“ناديه السابق مكنش مصدق نفسه”..إعلامي شهير يفجر كارثة جديدة بخصوص سافيو

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن تفاصيل جديدة بخصوص تعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من صفوف نادي بوليفار البوليفي.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تيلفزيونية أن صفقة البرازيلي بها الكثير من الكلام على الرغم أنه يقترب من الإيقاف ولكن سافيو في آخر 7 سنين لعب في 16 نادي مختلف ومنها أيضاً فرق 3 أشهر وتم الإستغناء عنه.

الاتحاد البوليفي: برونو سافيو مهدد بالإيقاف لمدة عام كامل مع الأهلي - بطولات

وتابع في تصريحات أن الفريق البوليفي الذي تعاقد الأهلي من خلاله مع البرازيلي حصل على ما يقارب 30 مليون جنية على الرغم من الأخير يعتبر حصل على سافيو دون مقابل حيث أن ناديه السابق الناشط في البرازيل قرر إعارته 4 مرات متتالية ثم التخلي عنه في الأخير.

واتم” بوليفار كان لا يصدق عرض الأهلي حينما تم قدومه بمقابل مليون ونص دولار”.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قيد اللاعب في القائمة المحلية والتي شهدت أيضاً تواجد الصفقتين الجدد شادي حسين ومصطفى سعد ميسي بالإضافة للثنائي العائد من الإعارة محمد مغربي ومحمود عبد المنعم كهربا.

وجاءت قائمة الأهلي المحلية كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

سيد معوض : تفاصيل أزمة سافيو على مائدة الأهلي .. والمسؤول عن الأزمة سيعاقب  | المصري اليوم

خط الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

ويٌكثف النادي الأهلي في الوقت الحالي مفاوضات قوية مع برازيلي اخر ينشط في الدوري الياباني وهو اللاعب مارسينهو والذي أكدت العديد من المصادر داخل القلعة الحمراء عن اقترابه وصوله إلى القاهرة للخضوع إلى الكشف الطبي ومن ثم التوقيع معه لمدة 3 مواسم مقبلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …