fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. محمد الشناوي في ورطة كبرى قبل مباراتي وفاق سطيف

وضع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر في مأزق كبير خلال الساعات الماضية.



وتسببت بعض التصرفات العشوائية من جانب بيتسو موسيماني داخل الفريق الأحمر، في زيادة الضغط على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق الأحمر.

 



-محمد الشناوي في ورطة كبرى قبل مباراتي وفاق سطيف

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهل
ي Ahly News” أن التصريحات الآخيرة التي اطلقها بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، ضد العناصر الهجومية زادت من الضغط على محمد الشناوي.

 



وعقد محمد الشناوي أكثر من جلسة في الساعات الماضية مع محمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو وصلاح محسن، وذلك من أجل لم شمل الفريق الأحمر.

 


وخرج بيتسو موسيماني عقب لقاء طلائع الجيش الذي انتهى بالتعادل السلبي، وذلك لتوجيه انتقادات إلى اللاعبين وذلك بسبب الاستمرار في عملية اهدار الفرص السهلة.

 


وتدخل محمد الشناوي في الساعات الماضية، وذلك لتحفيز العناصر الهجومية والشد من أزرهم خاصة أن الفريق مقبل على تحديات صعبة على المستوى المحلي والقاري في الوقت الحالي.

 


وشدد محمد الشناوي خلال حديثه مع العناصر الهجومية بالتأكيد على رغبة موسيماني في الضغط عليهم للوصول إلى أفضل فورمة فنية وتهديفية وتعزيز فرص الفريق الأحمر في تحقيق الانتصارات.

 

يتم التصفح الآن..

 

لحظة فارقة داخل الأهلي.. أول فرمان من [ياسين منصور] بعد ضربة طارق العشري

 


وجاء تدخل قائد الفريق الأحمر محمد الشناوي، وذلك من أجل تجنب دخول محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وبيرسي تاو في أزمات نفسية ومعنوية، بعد تصريحات المدير الفني الآخيرة، خاصة أن الفريق على بعد خطوات قليلة من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي وتحقيق انجاز غير مسبوق.

 


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يبدأ الفريق الاستعداد لخوض مباراتي وفاق سطيف.


 

وتقام مباراة الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم السبت على ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

في حين يقام لقاء الذهاب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري على ملعب الأهلي وي السلام يوم 7 مايو المقبل، بينما يقام لقاء الإياب في دولة الجزائر الشقيقة يوم 14 مايو.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …