fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. محمد شريف محتاج هدف وموسيماني يفكر وسبب استبعاد ياسر إبراهيم

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة أمام فريق فاركو في مسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

 



ويواصل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، التحضير للتشكيل الأساسي خلال المواجهة التي يأمل الفريق الأحمر خلالها لتحقيق الفوز من أجل استعادة الصدارة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك تفكير قوي من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الاعتماد على محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح خلال مواجهة فاركو.

 

 


ويتخوف بيتسو موسيماني من خطوة تجاهل محمد شريف في الوقت الحالي، وهو ما قد يتسبب في أزمة معنوية للاعب في الوقت الحالي.

 

 


ويعاني محمد شريف من أزمات فنية كثيرة في الوقت الحالي، وذلك في ظل ابتعاده عن التهديف مع النادي الأهلي ومنتخب مصر منذ مباراة فيوتشر  إف سي في بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 


وجاءت عدم جاهزية بيرسي تاو بنسبة 100% من الناحية الفنية لتدفع بيتسو موسيماني للتفكير في استمرار محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح خلال مواجهة فاركو في مسابقة الدوري الممتاز.

 

شاهد ايضا..

التهاب في عضلة قلب ثنائي الاهلي والصفقة الفرنسية تقترب.. وأبو جبل “خلع” من الزمالك

 

 

-سر خروج ياسر إبراهيم من حسابات بيتسو موسيماني أمام فاركو

 

 

نفى مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ما تردد بشأن استبعاد ياسر إبراهيم من لقاء فاركو بسبب الخطأ الذي ارتكبه في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي والذي كلف المارد الأحمر هدف قاتل وتسبب في خسارة الفريق.

 

 

وأكد المصدر أن ياسر إبراهيم يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، وهو ما جعل هناك استقرار من الجهاز الفني على منح اللاعب راحة خاصة بعد مشاركته بشكل أساسي في الفترة الماضية، ولتجنب تعرضه إلى أي مضاعفات.

 

 

ومن المقرر أن يخضع ياسر إبراهيم إلى فحص طبي خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل تحديد موقفه من خوض مواجهة المريخ السوداني التي سوف تقام يوم السبت المقبل، والتي يحتاج خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز.

 

 


وسوف يشارك رامي ربيعة في مركز خط المساك خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل عدم جاهزية ياسر إبراهيم وبدر بانون.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …