fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

أخبار الاهلي.. 3 إجراءات حمراء لضرب الهلال السوداني

تغادر بعثة الأهلي القاهرة في الساعات القليلة المقبلة، متوجهة إلى السودان لملاقاة الهلال السوداني على ملعب الجوهرة ‏الزرقاء.‏

 



ويستعد النادي الأهلي لخوض ‏مباراة الهلال السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة ‏الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث سينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا.

 

 

-المدير التنفيذي للأهلي: العامري فاروق رئيسا للبعثة والفريق سيسافر السودان بطائرة خاصة

 

 

وكشف الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن العديد من الكواليس الهامة، وذلك بشأن رحلة الأهلي إلى السودان لخوض مواجهة الهلال.

 

وقال سعد شلبي “مجلس إدارة النادي الاهلي قد استقر على ترأس العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء بعثة الأهلي بالسودان وسيرافقه حسام غالي عضو مجلس الإدارة”.

 

 

وأضاف “من المقرر ان تخضع بعثة الأهلي لمسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد في الساعات القادمة، وذلك قبل التحرك إلى السودان”.

 

وأوضح خلال تصريحاته الاذاعية “ستغادر بعثة النادي الأهلي يوم الأربعاء استعدادا لخوض مباراة الهلال يوم الجمعة المقبل النادي الأهلي، وهناك طائرة خاصة ستنقل الفريق على أن يعود الفريق بعد انتهاء المباراة مباشرة استعداد لمباراة صن داونز الجنوب افريقي في القاهرة”.

 

 


واختتم “سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الاول يوم الخميس في نفس الملعب اللذي سنخوض فيه مواجهة الهلال السوداني”.

 

 

شاهد ايضا..

ليس محمد شريف.. فاروق جعفر يطالب كيروش باستبعاد نجم الاهلي من مباراتي السنغال

 

 


-تعرف على أبرز التفاصيل في مران الاهلي

 

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة شارك فيها جميع ‏اللاعبين، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل ‏يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.‏

 

 

كما خاض محمد الشناوي مرانًا قويًّا تحت إشراف مدرب الحراس، اشتمل على جانب بدني ‏وتدريبات الكرة، وخاض بيرسي تاو تدريبات تأهيلية على هامش المران، حيث قام بالجري حول الملعب وتنفيذ ‏باقي برنامجه التأهيلي.

 

وعقد بيتسو موسيماني محاضرة نظرية مع ‏اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن مواجهة الهلال السوداني، ثم خاض الفريق فقرة إحماء تحت ‏قيادة كابيللو مخطط الأحمال.‏

 


واشتملت تدريبات الشناوي على جانب بدني وتدريبات الكرة، لتجهيزه مع بقية الحراس استعدادًا للمرحلة المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

عروض فشنك.. كيف رد محمود الخطيب على المغرور داخل الأهلي وموقفه من الرحيل؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى وصول بعض العروض …