fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

ليس محمد شريف.. فاروق جعفر يطالب كيروش باستبعاد نجم الاهلي من تشكيل مباراتي السنغال

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن البرتغالي كارلوس كيروش تمكن من تقديم أورق اعتماده مع منتخب مصر واثبت انه مدرب عالمي.

 



وقال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “إقامة لقاء الذهاب أمام السنغال على استاد القاهرة، سيكون أفضل لمنتخب مصر من خوض اللقاء على ملعب برج العرب في الإسكندرية “.

 

 


وأضاف “كيروش اثبت انه مدرب كبير وذلك بعد أن تمكن من قيادة منتخب مصر في 4 مباريات متتالية لمدة 120 دقيقة ورغم ذلك صمد الفراعنة ولم يخسر أي لقاء سوى أمام السنغال بركلات الترجيح”.

 


وكشف “أرى أن حمدي فتحي كان نجم البطولة حيث بذل جهدا كبيرا في منطقة خط الوسط، ونفس الأمر تطور وتوهج محمد النني مع منتخب مصر واظهر قدراته في البطولة بشكل رائع”.

 

 


-فاروق جعفر يطالب باستبعاد عمرو السولية من تشكيل منتخب مصر

 


وواصل “عمرو السولية لم يقدم المستوى الفني المطلوب وكان يعاني من الإجهاد بشكل مستمر، ولذلك كان يتجه كيروش نحو استبعاده والبحث عن بديل له”.

 


وأوضح “منطقة خط الوسط في منتخب مصر تحتاج إلى تطوير من خلال دخول لاعب آخر بدلا من عمرو السولية في الفترة المقبلة”.

 

تابع ايضا..

مذبحة حمراء.. تجديد عقد موسيماني يكتب نهاية علاقة 5 لاعبين بالنادي الاهلي

 

 


وزاد “المدير الفني لمنتخب مصر، يحتاج إلى تطوير أداء بعض اللاعبين في منتخب مصر مثل مصطفى محمد حيث يجب أن يكون أكثر تأثيرا في الشق الأمامي”.

 


وواصل “مواجهة السنغال المقبلة تحتاج إلى تحضير جيد من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر، وتحتاج إلى حلول من جانب اتحاد الكرة وذلك من أجل محاولة تنظيم مباراتين وديتين قبل مباراتي السنغال”.

 


وصرح “خلال فترة المعلم حسن شحاته حصد منتخب مصر 3 ألقاب متتالية لكأس الأمم الأفريقية، ولكن فترة كيروش كانت صعبة للغاية وذلك بسبب ظروف البطولة وحالة الإجهاد الشديد الذي تعرض له منتخب مصر”.

 

 


واختتم “منتخب مصر تطور مع كيروش بشكل كبير، وأصبح يعلم كل كبيرة وصغيرة عن صفوف الفراعنة بعد بطولة كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية، ولذلك أثق في قيادته للكرة المصرية بشكل مميز خلال مباراتي السنغال”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …