fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مران الأهلي| غياب القائد للإصابة وتأكد استبعاد المدافع عن مواجهة الهلال ومتابعة الخطيب

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الفريق حصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب الوصول من العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتحقيق الميدالية البرونزية بمونديال الأندية.

 

وشهد المران، استمرار غياب محمد الشناوي حارس الفريق، عن المران الجماعي للأهلي، حيث تغيب عن تدريبات اليوم الجماعية اليوم والتي أقيمت على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة.

 

وتضاءلت فرص لحاق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اللحاق بمواجهة فريقه المقبلة أمام الهلال السوداني بسبب الإصابة.

 

ويعاني الشناوي من الإصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر أمام كوت ديفوار في بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

وشارك التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الثلاثاء والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

 

وخضع معلول لفحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي بعدما اشتكى من كدمة قوية في القدم تعرض لها في مباراة الهلال السعودي ببطولة كأس العالم للأندية.

 

وأعلن معلول جاهزيته لخوض اللقاء المرتقب ضد بطل السودان، بعد الفحص الطبي الذي خضع له ليُشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.


وواصل بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

وقام تاو بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه، للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي بعد تعافيه بشكل تام من إصابة العضلة الأمامية.

 

وسبق أن أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن بيرسي تاو سوف ينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة الهلال السوداني، التي تقام يوم الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة.. موسيماني يوافق على رحيل صفقة الأهلي الجديدة ويشترط على الأحمر هذا الأمر

 

وأدى الأهلي مرانه على ملعب التتش، الذي اشتمل على فقرة تدريبات إحماء تحت قيادة كابيللو مخطط الأحمال ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة الكرة.


وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على متابعة مران الفريق الأول لكرة القدم والذي أقيم اليوم الثلاثاء على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

 

وتواجد الخطيب في مران الأهلي من أجل دعم الفريق قبل السفر إلى السودان استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، بدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

 

على جانب آخر تأكد غياب أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة فريقه المقبلة أمام الهلال السوداني للإيقاف.

 

وكان أيمن أشرف قد حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الأهلي أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وتنص اللائحة على إيقاف اللاعب لمباراتين حال حصوله على بطاقة حمراء مباشرة حيث تغيب مدافع الأهلي عن مواجهة الهلال السعودي في مباراة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية وسيواصل الغياب أمام الهلال السوداني.

 

ويحل الأهلي ضيفا على الهلال السوداني يوم الجمعة المقبلة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …