fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مفاجأة.. موسيماني يوافق على رحيل صفقة الأهلي الجديدة ويشترط على الأحمر هذا الأمر

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترحيبه برحيل صفقة الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومنح المدير الفني، إدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على خروج الموزيمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وجاءت موافقة المدير الفني، على رحيل اللاعب، خاصةً أن هناك استياء كبير من مستواه الفني، والذي لا يرقى لمستوى أي لاعب محترف أخر داخل الفريق.

 


واستقر موسيماني، على منح اللاعب فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم الجاري لإثبات جدارته وأحقيته في البقاء، على أن يكون رحيله مؤكد حال استمرار مستواه بهذا الشكل.

 

 

ويسعى المدير لاستبدال ميكسوني بلاعب أخر سواء عن طريق ضم لاعب جديد أو اتخاذ قرار بعودة السنغالي أليو بادجي بعد تألقه الكبير مع نادي أميان الفرنسي بعد اعارته إليه.

إقرأ أيضًا:

 

كيروش يضرب خطط موسيماني مع الأهلي ويوجه صدمة موجعة إلى مهاجم الفريق قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

 

وظهر بادجي مع فريقه، وهو يقدم مستويات مميزة فى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم، وأصبح رابع هدافي المسابقة بتسجيله 10 أهداف فى 16 مباراة احتل بها المركز الرابع فى جدول ترتيب الهدافين.

 


وكان النادي الأهلي، تعاقد مع لويس ميكسوني من صفوف سيمبا التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن.

 

وابتعد اللاعب بشكل كبير من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث لا يفضل الاعتماد عليه في ظل وجود أسماء أخرى.


ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر تأجيل مواجهة الأهلي الأولى ضد المريخ السوداني، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

 

ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث يقع مع كل من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما حقق اللقب مرتين متتاليتين أمام الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …