fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كيروش يضرب خطط موسيماني مع الأهلي ويوجه صدمة موجعة إلى مهاجم الفريق قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، صدمة قوية إلى نجم الأهلي، قبل مواجهتي السنغال بتصفيات كأس العالم.

 


ويستعد الفراعنة بقيادة كيروش لمواجهة السنغال، في المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، بنهاية العام الجاري.

 

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، على استبعاد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، من المواجهات الأخيرة في التصفيات.

 

ويأتي استبعاد شريف من حسابات كيروش، لعدم وجود أي دور له تحت قيادته بالفترة الحالية وهو ما ظهر في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وقرر الاكتفاء بوجود مروان حمدي ومصطفى محمد فقط.


كما يأتي غياب اللاعب، بسبب عدم قدرته التأقلم مع طريقة المدرب البرتغالي، والذي يستبعده في أغلب المباريات منذ توليه المسئولية الفنية.

 


ويبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الاستعداد لمواجهتي السنغال في تصفيات كأس العالم المقبلة.

 

وحدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، موعد انطلاق معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة السنغال، في تصفيات كأس العالم.

 

 

واستقر كيروش، على خوض معسكر الفراعنة يوم 10 مارس المقبل استعداداً لخوض مباراتي السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 


ويبدأ كيروش المعسكر الوطني المغلق، باللاعبين المحليين بعيدا عن الأهلي والزمالك وبيراميدز لارتباطهم بمباريات فى البطولات الإفريقية، حيث يضم المنتخب بعض اللاعبين الدوليين بعيدًا عن هذه الأندية، مثل محمد صبحى ومحمود جاد ومروان حمدى ومروان داوود ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد، كما ينوى الجهاز الفنى ضم بعض الأسماء الجديدة للمعسكر قبل انضمام لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز وكذلك المحترفين.

 


ومن المنتظر أن يعود البرتغالي كارلوس كيروش إلى القاهرة يوم 18 فبراير الجاري عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها المدير الفني بعد إنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي أقيمت في الكاميرون واختتمت فعالياتها يوم 6 فبراير من الشهر الجاري.

إقرأ أيضًا:

 

بعد وصول عروض ألمانية وإنجليزية.. الأهلي يُحدد شروط قاسية للموافقة على احتراف أهم نجومه


وتقرر بشكل نهائى إقامة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، أمام السنغال، بملعب القاهرة فى اللقاء المقرر إقامته يوم 24 مارس المقبل فى ذهاب المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 بقطر.

 

وجاء قرار إقامة مباراة منتخب مصر أمام السنغال بملعب القاهرة بناء على طلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش الذى يرى أن استاد القاهرة أرضيته من أفضل الملاعب فى مصر.

 


ويسعى البرتغالي كارلوس كيروش، لقيادة الفراعنة لتحقيق الوصول إلى مونديال قطر 2022، وتعويض اخفاقه في تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره السنغالي يوم 24 مارس المقبل، على ملعب القاهرة الدولي في ذهاب المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم المقبلة، على أن تكون مباراة الإياب يوم 28 من نفس الشهر بالعاصمة السنغالية داكار.

 

ويأتي استقرار المدير الفني على استبعاد شريف، ليوجه له ضربة قوية قبل الاستعداد مع فريقه الأحمر لمواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي.. كولر يتجه نحو استبعاد الرباعي من قائمة اللقاء

يتجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على استبعاد أحد لاعبي …