fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مذبحة حمراء.. تجديد عقد موسيماني يكتب نهاية علاقة 5 لاعبين بالنادي الاهلي

أصبح قرار تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لمدة موسيمن قريب بقوة أكثر من أي وقت مضى في ظل النتائج والأرقام المميزة التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادته.

 

 

ونجح المارد الأحمر بشكل رائع تحت قيادة بيتسو موسيماني في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، كما حصد الأهلي السوبر الأفريقي مرتين، بالإضافة إلى حصد برونزية مونديال الأندية مرتين.

 

ومن المؤكد أن قرار تجديد عقد بيتسو موسيماني لعقده مع القلعة الحمراء، قد يمهد لرحيل عدد كبير من العناصر في الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:

 

-محمود كهربا

 

ستكون فرصة جناح القلعة الحمراء المعار إلى صفوف فريق هاتاي التركي صعبة بشكل كبير في العودة إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 


وتوترت علاقة بيتسو موسيماني مع محمود كهربا في الفترة الماضية، قبل أن يتخذ الآخير قرا الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

-أليو بادجي

 


رفض بيتسو موسيماني عودته للقلعة الحمراء على مدار الفترة الماضية، وأوصى برحيله وهو ما جعل الإدارة الحمراء توافق  على إعارة اللاعب إلى صفوف فريق أميان الفرنسي.

 


ومن المؤكد أن تكون فرص السنغالي أليو بادجي قد تحطمت في العودة للقلعة الحمراء، وذلك حال تجديد عقد بيتسو موسيمانيلمدة موسمين.

 

شاهد ايضا..

جديد عروض ديانج وهل فكر الاهلي في تعيين ديفيد سيزا؟.. وعرض الثنائي على موسيماني

 


-والتر بواليا

 

يعتبر من العناصر التي ستكون علاقتها قد انتهت بشكل نهائي مع القلعة الحمراء، وذلك حال تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسيماني.

 

وكان المحترف الكونغولي قد خرج على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق السيلية القطري، حيث هناك عدم اقتناع من جانب بيتسو موسيماني بامكانياته الفنية.

 

-محمد محمود

 

طلب بيتسو موسيماني خروجه على سبيل الإعارة في الفترة الماضية، ولكن طلب محمد محمود البقاء على أمل انتظار الفرصة.

 

ومن المؤكد أن تكون فرصة محمد محمود صعبة في البقاء بنهاية الموسم، وذلك في ظل وجود تكدس في منطقة خط الوسط، بالتزامن مع رؤية موسيماني عدم وصول لاعب الوسط إلى الحالة الفنية والبدنية الجيدة.

 

-لويس ميكيسوني  

 

طلب بيتسو موسيماني خروج اللاعب على سبيل الإعارة في ظل عدم اقتناعه بمستواه الفني والبدني خلال الفترة الماضية.

 

ومن المؤكد أن لا يتغير موقفه من المحترف الموزمبيقي في الفترة المقبلة، ويجدد طلب رحيله من أجل ضم أجنبي جديد بمواصفات قوية في الشق الأمامي.

 

 

 

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …