fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

أخبار الاهلي.. 4 قرارات عاجلة من محمود الخطيب بعد السقوط أمام صن داونز

تسيطر حالة من الغضب الشديد على جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وذلك بعد تعثر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام صن داونز بهدف نظيف على ستاد القاهرة الدولي.

 

 



وجاء هدف فريق صن داونز عن طريق ثابيلو مورينا في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، ليخطف المنافس 3 نقاط هامة جعلته يصعد للنقطة رقم 7 بينما توقف رصيد النادي الأهلي عند نقطة واحدة ويتبقى للمارد الأحمر مواجهة أمام المريخ السوداني.

 

 

 


وعقب الهزيمة أمام صن داونز، علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بتفاصيل بعض القرارات الهامة والعاجلة داخل الإدارة الحمراء.

 

 


-الضغط على الاتحاد الأفريقي لتطبيق تقنية الفيديو في دور المجموعات

 

 

هناك حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي، ضد الاتحاد الأفريقي وذلك بسبب عدم تطبيق تقنية الفيديو خلال مباريات دور المجموعات وهو ما جعل الفريق الأحمر يدفع الثمن ببعض الأخطاء المؤثرة خلال سير اللقاء.

 

 

 

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، التواصل مع الاتحاد الأفريقي، وذلك من أجل المطالبة بتطبيق تقنية الفيديو في دور المجموعات بشكل يحقق العدالة لجميع الأندية التي تنافس على حصد اللقب القاري.

 

 

-تواصل عاجل مع بيتسو لتصحيح المسار

 

 

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على التواصل العاجل مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل المطالبة بضرورة تصحيح المسار خاصة أن الفريق الأحمر لا يمتلك سوى نقطة واحدة من مباراتين.

 

 


-الأهلي يرفض مواجهة بيراميدز رسميا

 

 


استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على ارسال خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية برفض خوض مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز التي من المفترض أن تقام يوم 8 مارس.

 


وهناك تمسك من جانب النادي الأهلي، بعدم خوض لقاء الفريق السماوي والمطالبة بتأجيله خاصة أن الفريق سيكون مقبل على مواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا
يوم 11 مارس.

 

 

شاهد ايضا..

نكشف ما وراء الكواليس.. لماذا تعثر الاهلي بشكل مفاجئ أمام صن داونز؟

 


-إغراءات للاعبين لاستعادة الانتصارات في دور المجموعات

 

 

هناك اتجاه داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لتحفيز اللاعبين ماليا خلال المواجهات المقبلة في دوري أبطال أفريقيا وذلك من أجل تجديد الدوافع والاستمرار بالمنافسة بعد أن أصبح الفريق الأحمر يحتاج بشدة للفوز في المواجهات الـ4 المتبقية له للتأهل.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 15 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …