fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عقب فضيحة الوداد المغربي.. قاهر الأهلي يعرض نفسه على مرتضى منصور لإنقاذ الزمالك

خسر فريق كرة القدم بنادي الزمالك بفضيحة أمام فريق الوداد المغربي، بنتيجة 3/1، في إطار منافاست الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


أحرز الهدف الأول للزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 4 ، ثم تعادل للوداد زهير المترجي في الدقيقة 27، قبل أن يضيف امين فرحان الهدف الثاني في الدقيقة 37، وعزز يحي جبران بالهدف الثالث في الدقيقة 88.



ووضعت هذه الخسارة فريق الزمالك في وضع صعب للغاية، واقترب من الخروج من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث بنقطة وحيدة فيما يتصدر بترو اتليتكو الانجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.


 

قرارات مرتضى منصور تمهيد للإقالة

أصدر مرتضي منصور رئيس الزمالك قرارات هامة بعد الخسارة القاسية أمام الوداد المغربي، منها إحالة  المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة.


ينوي مسؤولو الزمالك عقد جلسة طارئة مع كارتيرون عقب وصوله القاهرة في الساعات القادمة، لمعرفة أسباب الخسارة، وسوء مستوى الفريق طوال مشوار البطولة.


قاهر يعلنها.. “أرحب بتدريب الزمالك “

رحب خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حال تلقهي عرضًا رسمياً لتدريبه ، لافتًا إلى أنه يعلم عن الكرة المصرية الكثير حينما كان مدربًا للأهلي.

 

قال جاريدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، أنه فؤجئ بهزيمة الأهلي من صن دوانز على ملعبه، لأن من الطبيعي الأهلي يفوز أو يتعادل على ملعبة ولا يخسر.



وأوضح أن الزمالك أصبح في موقف صعب بعد الخسارة من الوداد، لقد شاهدت ملخصات مباريات اليوم عقب انتهائهما، وأنا أرحب بتدريب الزمالك إذا تلقيت عرض من مرتضى منصور رئيس النادي.

وأكد أنه مدرب محترف ولديه خبرة واسعة في الكرة المصرية من خلال تدريبي للأهلي من قبل وكنت سعيدا بالحياة في مصر والقاهرة، ولو تقدم لي الزمالك بعرض جيد سأقبله بكل تأكيد.


يذكر أن كارتيرون كان مدربًا لفريق النجم الساحلي التونسي في موسم 201/2020، واستطاع الفوز على الأهلي في تونس بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

كواليس جديدة تظهر.. كيف انتهت أزمة أفشة وكهربا مع مارسيل كولر والضحية مين؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى دخول ثنائي الفريق …