fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أخيراً..الكشف عن الشركة العالمية الممولة لاستاد الأهلي “تفاصيل لأول مرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص ملف استاد الأهلي الجديد الذي يٌعتبر بمثابة حٌلم منتظر بالنسبة للجماهير الحمراء في السنوات الماضية.

وعلم”أهلي نيوز” أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قطع شوطاً كبيراً في ملف استاد القلعة الحمراء ويضع في الساعات القليلة المقبلة الرتوش الأخيرة على كافة الأمور.

وتم الاتفاق بالفعل مع شركة آليانز منذ فترة طويلة حيث ستدفع مبلغ يقترب من 60 مليون دولار على أقساط لمدة أربع مواسم مقابل الحصول على حق التسمية لفترة زمنية معينة.

تفاصيل تدريب شركة Allianz – وظائف مصر | ايجي كاريرز | EgyCareers.com

هناك شبه اتفاق تم بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع الشركة والتي ستٌشيد بناء الاستاد ويتم وضع الرتوش الأخيرة في الوقت الحالي فضلاً عن سعي كلا الطرفين في توفير عن بعض الممولين الآخرين على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل في فترة ليست بالطويلة وبحد أقصى قبل انتهاء شهر نوفمبر الحالي.

ويٌعتبر ملف ستاد الأهلي أحد أبرز أحلام الجماهير الحمراء والتي يكثر الحديث عنها في الفترة الحالية ولكنه لم يخرج حتى الأن إلى النور وعلى الرغم من اتخاذ المارد الأحمر خطوات جادة في هذا الملف على رأسها وضع حجر الأساس بمقر النادي بفرع الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر في وقت سابق.

FilGoal | أخبار | الأهلي يستهدف بناء استاد من أجمل 4 ملاعب في العالم

إلا أن الأمر حتى الأن لم يدخل حيز التفنيذ وذلك بسبب القيمة المالية الباهظة المطلوبة، وضرورة توافر كيانات اقتصادية كبرى، لإنشاء هذا المشروع.

وسيصل في الساعات المقبلة محمود الخطيب إلى القاهرة وتحديداً يوم 8 نوفمبر الحالي، وفقًا لتأكيدات طبيبه المعالج على تحسن حالته الصحية بشكل كبير.

وسينتظر مسؤلو الأهلي وصول رئيس القلعة الحمراء من رحلته العلاجية في فرنسا في الأيام القادم من أجل حسم عدد من الملفات الهامة التي تخض النادي وفرع الشيخ زايد وغيره من الملفات الأخري.

الأهلي يتوهج مع كولر 

وعلى سياق اخر استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التتويج بأولى بطولات هذا الموسم بعد حصد لقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك.

وفاز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما على ستاد”هزاع بن زايد” في الإمارات حيث سجل الهدفين كلا من برونو سافيو وكريم فؤاد على الترتيب.

ويتصدر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط بالتساوي مع الاتحاد السكندري بعد فوزه في أول ثلاثة جولات أمام أندية الإسماعيلي وأسوان والداخلية.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …