fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

بسب الثنائي المنبوذ.. صدام أول بين لجنة التخطيط وكولر قبل الرحيل لسويسرا

شهدت الساعات القليلة الماضية صدام أول بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بشأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم” أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رفضت بشكل قاطع طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر برحيل ثنائي الفريق زياد طارق ومحمد محمود بصفة نهائية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويرغب مارسيل كولر في الإطاحة بالثنائي زياد طارق ومحمد محمود من صفوف النادي الأهلي بصفة نهائية خلال الميركاتو الشتوي المقبل إلا أن جاء الرد الصادم من لجنة التخطيط الذي ترفض بشدة بيع اللاعبان بشكل نهائي في الشتاء.

ورحبت لجنة التخطيط بإعارة الثنائي بالميركاتو الشتوي القادم ورفض رحيلهما بشكل نهائي نظرا لقناعتها بامكانيات الثنائي وأنهم سوف يكونوا إضافة للفريق بعد عودتهم من الإعارة.

وكان كولر قد استبعد في الفترة الأخيرة الثنائي من حساباته الفنية وعدم مشاركتهما في مران الأهلي الجماعي وخوضهم التدريبات مع شباب المارد الأحمر لعدم اقتناعه بمستواهم الفني والبدني ورغبته في رحيلهما في الشتاء المقبل.

ونجح مارسيل كولر في حصد لقب السوبر المصري مع النادي الأهلي كأولى ألقابه المحلية مع المارد الأحمر بعد هزيمة الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ستاد”هزاع بن زايد” بالإمارات.

ولعب الأهلي هذا الموسم ببطولة الدوري المصري الممتاز 3 مباريات حيث انتصر في الجولة الأولى أمام نادي الإسماعيلي بهدف دون رد قبل أن يٌكرر فوزه في ثائي جولاته أمام أسوان واختتم انتصاراته بفوز عريض على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثالث.

وسيغادر كولر إلى سويسرا عقب انتهاء مباراة النادي الأهلي الودية أمام فريق الشباب المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام المقاولون العرب في دور ربع النهائي بكأس مصر موسم 2021-2022.

ودخل كولر هذا الموسم بقائمة مكونة من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، رامي ربيعة، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد خليفة، وأيمن أشرف، وعلي معلول.

الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وزياد طارق، عبدالرحمن أشرف “مانو”، وعمار حمدي، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

الهجوم: محمد شريف، وحسام حسن، وبرونو سافيو، وشادي حسين.

شاهد أيضاً

” عودة الصخرة وغياب الهداف”.. مفاجآت في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة بالدوري المصري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر …