fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مفاجأة نارية.. التخطيط تسعى إلى رحيل أحدث وجوه النادي الأهلي

تسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إلى إجراء مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رحيل أحدث الوجوه التي انضمت إلى الفريق الكروي الأول بعيداً عن الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط تسعى إلى وضع اقتراح لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشأن رحيل مصطفى سعد ميسي لاعب الأهلي الجديد وسيراميكا كليوباترا السابق.

إقرأ أيضاً:

الصفقات وكهربا في الصورة.. 3 قرارات ذهبية أمام الخطيب وكولر خلال التوقف

وأضاف المصدر، أن قرار رحيل مصطفى سعد بعيداً عن الفريق يأتي من خلال محاولة منح اللاعب الإجادة والقوة قبل الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، بعد عودته مرة أخرى.

وأشار المصدر، إلى أن قرار رحيل “ميسي” يأتي بعد عدم الاعتماد على اللاعب في المباريات الأخيرة في الموسم الجديد، واستبعاده بشكل دائم من قبل السويسري مارسيل كولر من الفريق الأول سواء المشاركة أو التدريبات.

واشترط كولر أن تكون الموافقة على القرار في انتقالات يناير المقبلة، مرهون بقرار اكتساب الثقة والإجادة من أجل المشاركة، حيث أنه في حالة استمرار كريم فؤاد على نفس المستوى في الجانب الأيمن، وتألق برونو سافيو اللاعب البرازيلي بكل قوة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى أن يكون الفريق متميزاً في كافة الجوانب والخطوط، وعلى كافة الأصعدة الفنية والبدنية المقرر أن يتم الاعتماد فيها على اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

ويستهدف النادي الأهلي، إجراء العديد من التغيرات في المراكز بشكل دائم، من أجل تدوير كل اللاعبين في أرضية الملعب، من أجل التواجد في الصفوف على كافة الأصعدة بما يتماشى مع الإمكانيات الجيدة في كل المراكز.

يذكر أن النادي الأهلي يستهدف الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع الفريق أن يحقق كل الآليات المتميزة على كافة الأصعدة، وتحقيق البطولات الجيدة بشكل يجعل الفريق متميزاً.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …