fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

“رقم خرافي”.. الأهلي يتفق مع الراعي الثالث رسمياً

شهدت الساعات القليلة الماضية حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتفاقه مع أحد الرعاة الجدد الذين سيتم وضعهم على قميص النادي في الفترة المقبلة بالإضافة لـ4 رعاة اخرين سيتم تواجدهم في المؤتمرات الصحفية وملعب اللقاء.

وعلم” أهلي نيوز” أن البريد المصري نجح في الحصول على رعاية النادي الأهلي من أجل التواجد على ظهير قميص المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي من البريد المصري مقابل تواجد اسمه على ظهير قميص القلعة الحمراء ما يقرب من 250 مليون جنيه بخلاف بعض الامتيازات.

أرقام إستعلامات البريد المصرى الأرضي المجانى مصر 2022

ويصل عدد رغاة قميص النادي الأهلي لـ7 إذ يتبقى له 5 بخلاف التوقيع مع اتصالات مصر وبنك أبوظبي.

وعلى سياق متصل توصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الساعات الماضية لاتفاق شبه نهائي مع شركة آليانز لتشييد استاد المارد الأحمر حيث يضع في الساعات القليلة المقبلة الرتوش الأخيرة على كافة الأمور.

وتم الاتفاق في الفترة الماضية مع بين الأهلي وشركة أليانز حيث مبلغ يقترب من 60 مليون دولار على أقساط لمدة أربع مواسم مقابل الحصول على حق التسمية للاستاد لمدة زمنية معينة.

وهناك اتفاق شبه تام بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع الشركة فضلاً عن سعي كلا الطرفين في توفير عن بعض الممولين الآخرين على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل في فترة ليست بالطويلة وبحد أقصى قبل انتهاء شهر نوفمبر الحالي.

في عيد ميلاده الـ 68.. رحلة أسطورة الأهلي محمود الخطيب | المصري اليوم

وسيصل في الساعات القادمة محمود الخطيب إلى القاهرة وتحديداً يوم 8 نوفمبر من الرحلة العلاجية التي خضع لها في الساعات الماضية بناءً على تأكيدات طبيبه المعالج على تحسن حالته الصحية بشكل كبير.

ومن جهة أخرى تمكن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التتويج بأولى بطولات هذا الموسم بعد حصد لقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك.

وحقق الأهلي الانتصار على غريمه التقليدي نادي الزمالك هدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما على ستاد”هزاع بن زايد” في الإمارات حيث أحرز دفين كلا من برونو سافيو وكريم فؤاد على الترتيب.

ويعتلي النادي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط بالتساوي مع الاتحاد السكندري بعد فوزه في أول ثلاثة جولات أمام أندية الإسماعيلي وأسوان والداخلية.

شاهد أيضاً

موعد حسم مستقبل علي معلول مع الأهلي.. سيناريو جديد يظهر

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول …