fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

“أزمة الشحات وكولر”.. شوبير يكشف القصة كاملة

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص وجود أزمة داخل النادي الأهلي مع حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد استبعاده من اللقاء الماضي أمام نادي طلائع الجيش ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن حسين الشحات عقده سينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري،ويحق له التوقيع مع أي نادِ يرغب في الانضمام له خلال فترة الانتقالات الشتوي القادمة.

وأضاف شوبير أن اللاعب ملتزم بالتدريبات حيث يحاول استعادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من أجل العودة للمشاركة في المباريات مٌجدداً في الفترة المقبلة.

وتابع بأن ما يخص توقيع حسين الشحات مع وكيل لاعبين أجنبي لا يشغل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في ظل انضباطه والتزامه بتعاقده مع الفريق الأحمر وانتظامه في التدريبات الجماعية بصورة طبييعة.

الوطن سبورت | حسين الشحات معروض على بيراميدز «خاص»

واثار حسين الشحات الجدل في الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وذلك بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش.

وكتب حسين الشحات ” أنت متعرفش ازاي ربنا هيغير المشهد عشانك، وازاي هيعيد ترتيب الأقدار تلبية لندائك ورجائك (فَاسْتَجَبْنَا لَهُ) دي لوحدها كفيلة إنها تجعل من المستحيل ممكنًا، ومن الصعب سهلًا، ومن البعيد قريبًا، فأبشر كده ثم أبشر عشان أنت لجأت لمن إذا أراد شيئًا قال له: كُن فيكون”.

نجم الزمالك عن أزمة حسين الشحات: «رد في الملعب أحسن» | الرياضة - بيت الكنوز

ويذكر أن النادي الأهلي نجح في قلب الطاولة على فريق طلائع الجيش بالمباراة السابقة وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الخامس من المسابقة المحلية حيث سجل هدفي المارد الأحمر أحمد عبد القادر وعمرو السولية بينما أحرز هدف الفريق العسكري اللاعب أحمد متعب.

ويعتلي النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة بعدما حقق الفوز في أول أربع مباريات ببطولة الدوري المحلي بدايةً من الإسماعيلي ثم أسوان ثم الداخلية واخرها طلائع الجيش.

ومن جهة أخرى استطاع الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر حصد لقب السوبر المصري النسخة الماضية عقب الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “هزاع بن زايد” حيث أحرز الهدفين كريم فؤاد وبرونو سافيو.

إقرأ أيضاً

4 قرارات حاسمة من كولر قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري

موعد مباريات كأس العالم اليوم الأثنين 4-12-2022 والقنوات الناقلة

عودة الصخرة.. مارسيل كولر يباغت غزل المحلة قبل مواجهة الدوري الممتاز

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …