fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يكشف حقيقة رحيل محترف الفريق بلا رجعة.. تفاصيل مهمة

كشف مصدر وثيق الصلة داخل النادي الأهلي عن الحقيقة الكاملة لما يتردد حالياً بقوة عن رحيل نجم الفريق الأحمر أو اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي وبلا رجعة.

ووفقاً للمصدر، فإن ما تردد عن اعتزال التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، غير صحيح بالمرة، وأن اللاعب مستمر في تعاقده مع الفريق، وأنه لن يرحل خلال الفترة الجارية على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:

“أزمة الشحات وكولر”.. شوبير يكشف القصة كاملة

عاجل.. كولر يتخذ قراراً عاجلاً مع الأهلي قبل خوض لقاء غزل المحلة

هل يفرط الأهلي في نجم الفريق على طريقة إيفونا لإنعاش الخزينة؟

وأضاف المصدر، أن معلول مستمر في تواجده مع الفريق الأحمر، وأنه يرغب في استكمال المسيرة بدون اعتزال أو رحيل لأي من الجهات الخارجية أو العودة لمسقط رأسه حالياً خلال الفترة الجارية.

وشدد المصدر، على أن التونسي يرغب في أن يكون أحد اللاعبين المتميزين مع مارسيل كولر المدير الفني الحالي للفريق، وأنه أعاد اكتشاف نفسه من جديد بعد الأداء الجيد في بطولة كأس العالم.

ويتحفز معلول لاقتناص المزيد من البطولات في مسيرته مع النادي الأهلي، بعد الحصول على نجم أكثر من مباراة مع الفريق، والحصول على عدد وافر من البطولات المحلية والإفريقية والوصول إلى كأس العالم للأندية مع الأهلي لأكثر من مرة.

الأهلي مازال يرغب في أن يكون معلول لاعباً في صفوفه، والدليل أنه قام بالتشديد على اللاعب بالتعاقد لمدة 3 سنوات في فترة سابقة أثناء التفاوض على تجديد تعاقده، وأنه رفض أيضاً أن يمتثل لأية عروض أخرى على الصعيد المحلي بعد مفاوضات الزمالك.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة بعد غد الأربعاء في إطار فعاليات الدوري العام، بتمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، بعد الفوز بشق الأنفس على طلائع الجيش بهدفين لهدف وحيد.

ويجهز كولر ظهير أيسر الفريق الأساسي من أجل مواصلة العروض الجيدة، بعد العودة من منتخب بلاده إثر الخروج بشرف ورأس مرفوعة من كأس العالم في قطر 2022م.

شاهد أيضاً

“2 مغضوب عليهم في الأهلي”.. حسام حسن يستقر على بدائل أفشة بعد استبعاده من المنتخب

تقلصت فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب …