fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

” ضربة في مقتل”.. إصابة قوية لنجم الأهلي المتألق تقلب حسابات كولر قبل مواجهة المحلة

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي طبيعة الإصابة التي تعرض لها طاهر محمد طاهر جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الساعات الماضية.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة أن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، أجرى أشعة وخضع لفحوصات طبية تبين من خلالها إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وشدد أبو عبلة في حديثه عبر الموقع الرسمي للأهلي أن اللاعب ب عن المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم تمهيدًا للخضوع لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإصابة والعودة سريعًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

واستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة التي حصل عليها المارد الأحمر أمس لمدة 24 ساعة.

وحقق النادي الأهلي الفوز على نظيره نادي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة الماضي ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويعتلي النادي الأهلي جدول ترتيب ‏الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة محققًا العلامة الكاملة عقب الانتصار على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته للمواجهة المقبلة أمام تادي غزل المحلة عل ملعب الأخير والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات الأسبوع السادس من دوري رابطة الأندية المصرية.

إقرأ أيضاً

الأهلي يكشف حقيقة رحيل محترف الفريق بلا رجعة.. تفاصيل مهمة

“أزمة الشحات وكولر”.. شوبير يكشف القصة كاملة

4 قرارات حاسمة من كولر قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري

موعد مباريات كأس العالم اليوم الأثنين 4-12-2022 والقنوات الناقلة

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …