fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

رغم استياء الجماهير.. كولر يرفض العروض المميزة لرحيل أغلى صفقات الأهلي إلى الخارج

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تقريراً مطولاً عن عدد من اللاعبين المميزين المقرر أن يتم التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، ولكنه يدرس مصير المتواجدين حالياً.

ومازال كولر يتمسك بخدمات وإمكانيات حسين الشحات للاستمرار في الصفوف الحمراء، وأنه لا يريد للاعب أن يرحل بعيداً عن الصفوف، بعد وصول العديد من العروض التي تطلب الحصول على خدماته.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف حقيقة رحيل محترف الفريق بلا رجعة.. تفاصيل مهمة

كولر يستقر على الثنائي الأهم لإعادتهم إلى الأهلي مرة أخرى.. تابع التفاصيل

رفضه موسيماني وكولر.. نجم الدوري خارج حسابات الأهلي للمرة الثانية!

ويتطلع حسين الشحات أن يبقى في الصفوف، ويدرس كافة الأمور الخاصة بالتواجد مع الفريق الأحمر وإثبات جدارته بكل قوة، من أجل الاستعانة الكاملة به من قبل السويسري مارسيل كولر.

واعتمد كولر بشكل بسيط على الشحات نظراً لأنه يرى فيه إمكانيات اللاعب صاحب الأداء الطيب، ولكنه يرى فيه اللاعب الجيد الذي سوف يكون له دوراً مهماً وقوياً مع الفريق الأحمر.

وجاء إلى الشحات عدد من العروض من قبل الإمارات وتركيا ولكن لا يريد اللاعب التحمس لهذه العروض، ويسعى إلى البقاء في الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد النادي الأهلي مع عدد من اللاعبين المميزين وكان على رأسهم الشحات منذ عدة مواسم قادماً من العين الإماراتي بعد التألق في صفوف مصر المقاصة في فترات سابقة بالدوري المصري.

ورفض العديد من المديرين الفنيين السابقين أن يتم التعاقد مع بدلاء لحسين الشحات، نظراً لأنه كان يثبت تألقه في فترات صعبة للفريق، بينما كان ومازال الجميع والجماهير الحمراء تنتظر منه الأفضل خلال الفترات المقبلة.

شاهد أيضاً

الفرصة طارت.. كولر ينقلب على ” منبوذ الجماهير” داخل الأهلي والرحيل مصيره

لايزال مصيرأحد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غير محسوم سواء بالرحيل عن القلعة …