fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد الإصابة القوية لنجم الأهلي.. نكشف حيلة كولر لعبور غزل المحلة بسلام

أمطرت الإصابة الطارئة لنجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اللاعبين، وقامت بقلب حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، نظراً لأنه كان يتطلع إلى المضي قدماً في طريق الإجادة والتميز.

وجاءت طاهر طاهر بشكل مفاجيء، بعدما كان مقرراً أن يستعين به كولر بشكل أساسي أمام غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل في الخامسة مساء، ولكن الأمور لم تسير على النحو الأمثل.

الأعلى مشاهدة:

رغم استياء الجماهير.. كولر يرفض العروض المميزة لرحيل أغلى صفقات الأهلي إلى الخارج

رفضه موسيماني وكولر.. نجم الدوري خارج حسابات الأهلي للمرة الثانية!

وأصيب طاهر بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ما يجعله يحتاج إلى فترة طويلة جداً من أجل التأهيل والوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن يحافظ على أدائه المتميز.

ومن المقرر أن تتغير حسابات المدير الفني للنادي الأهلي، حيث يستعين بخدمات الجوكر البديل كريم فؤاد في الجانب الأيمن، بينما يضع أحمد عبد القادر في الناحية اليسرى من أجل إنهاء حالة الجدل التي تعتري اللاعبين والفريق بشكل عام.

واستطاع طاهر طاهر أن يجبر كولر على الاعتماد عليه وعلى جهوده وخدماته بشكل أساسي، بعدما بدأ اللاعب الموسم بالتألق والإجادة والمساعي الكبرى لأن يكون أحد اللاعبين المميزين، عبر الاستماع إلى كلام المدير الفني للفريق وتنفيذ التعليمات بحذافيرها.

ويعتمد كولر على كريم فؤاد بصفته جوكر الفريق الذي يقدم كل الحلول الفردية في المباريات الصعبة أو من خلال الإبقاء عليه على دكة البدلاء لحين الاستعانة بجهوده خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى الحفاظ على كل اللاعبين المميزين الذين يتطلعون إلى تحقيق الأفضل خلال الفترة المقبلة، مع المتابعة المباشرة مع طبيب الفريق في حال حدوث أية مشاكل عضلية.

ويرغب الأهلي أن يحقق العلامة الكاملة في المباريات المقبلة على صعيد الدوري العام أو بطولة كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا، عبر الاستعانة بالجاهزين على الصعيدين الفني والبدني.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …